• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ينطلق بدبي مايو المقبل

30 خبيراً عالمياً يشاركون في منتدى قادة المطارات العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

تشارك نخبة تضم ثلاثين من صناع القرار وقادة الفكر والأكاديميين وخبراء الطيران من مختلف أنحاء العالم، في الدورة الثانية من منتدى قادة المطارات العالمية، الذي يقام على مدى يومين خلال الفترة من 12 إلى 13 مايو المقبل، بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وقالت شركة ريد اكزبيشنز الشرق الأوسط، المنظمة للحدث، إن قائمة المتحدثين في المنتدى الذي يقام على هامش الدورة الرابعة عشرة من معرض المطارات، تضم مجموعة واسعة من الخبراء في صناعة الطيران ورؤساء المنظمات الدولية المعنية وقادة الفكر لتوفير تجربة اطلاع فريدة للمشاركين في المنتدى، ليس فقط بسبب ثراء القضايا المطروحة للنقاش، وإنما أيضا بسبب تركيزها على القضايا الحيوية لصناعة الطيران في الشرق الأوسط التي تشهد واحداً من أعلى معدلات النمو والتوسع على مستوى العالم.

وأشارت الشركة المنظمة إلى أن اللجنة الاستشارية للمنتدى التي تضم ثمانية أعضاء في مختلف جوانب صناعة الطيران، وضعت العديد من التوصيات الهامة والقيمة، لاختيار القضايا التي يتناولها المنتدى والمفاضلة بين قائمة المتحدثين، لكي يصبح الحدث أكثر أهمية وفائدة وقرباً من اهتمامات قادة صناعة الطيران الإقليمية، وامتداداً للنجاح القوي الذي حققته الدورة الأولى من المنتدى.

وأوضحت أن دورة العام الحالي من المنتدى ستقام تحت شعار «قيادة النمو الجماعي المستدام للمطارات»، التي تستضيف نخبة من قادة المطارات حول العالم، ستناقش التحديات والفرص التي تواجهها صناعة المطارات عبر عشر جلسات، يخصص كل منها لمعالجة محور واحد من محاور النقاشات، مع إعطاء الفرصة للمشاركين لطرح استفساراتهم. وتشمل قائمة المتحدثين الدوليين في المنتدى الذين ثبتت مشاركتهم حتى الآن كلاً من حسين دباس نائب مدير الاتحاد الدولي للنقل الجوي (اياتا) لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والدكتور جون كاساردا مدير مركز اقتصاديات الطيران، (كينان فلاجلر بزنس سكوول) بجامعة نورث كارولينا، والدكتور رالف جافال نائب الرئيس لشؤون الأعمال الدولية بشركة امتيازات مطار ميونيخ، ووسام جمول مدير خدمات التطبيقات الرقمية بشركة سمارت ورلد، وديفيد فيلدر الرئيس الدولي لشؤون السلامة الصحية والأمن والبيئة بشركة دامكو هونج كونج، وجاسون شوابل المسؤول عن منطقة الشرق الأوسط في إدارة أمن النقل الأميركي، وجيرارد بيكر مسؤول الاتصال الإقليمي لأمن الطيران بقسم النقل بالمملكة المتحدة، ودونكان اليكسندر مدير اتحاد آسيا باسيفيك للسفر لمنطقة عرب آسيا.

وتضم قائمة المتحدثين من الإمارات كلا من خليفة الزفين الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران، وهاني الهاملي السكرتير العام لمجلس دبي الاقتصادي، ومحمد الريس نائب الرئيس الأول ومدير عام الشرق الأوسط بشركة هيل انترناشونال، وتوني دوجلاس الرئيس التنفيذي لمؤسسة أبوظبي للمطارات، واللواء طيار احمد بن ثاني مساعد القائد العام لشؤون الموانئ والمطارات بشرطة دبي، واللواء محمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، وجورج هورن رئيس سوق دبي الحرة، وروب بروير مدير خدمات تقنية معلومات المسافرين بشركة طيران الإمارات.

وقال دانيال قريشي مدير معرض المطارات ومنتدى قادة المطارات العالمية «سيجمع المنتدى كوكبة عظيمة من صناع القرار ومخططي السياسات والأكاديميين وقادة الفكر وخبراء الصناعة وكبار اللاعبين في الصناعة، وهو ما يؤمن للحدث نجاحا استثنائيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا