• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يعقد في الشارقة 26 مايو المقبل ويركز على ترويج المنتجات والخدمات

الإمارات تستضيف فعاليات المعرض الخليجي المشترك الخامس عشر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

تستضيف الشارقة فعاليات المعرض الخليجي المشترك الخامس عشر تحت شعار “صنع في مجلس التعاون الخليجي” في 26 مايو المقبل ويستمر 4 أيام في مركز معارض إكسبو الشارقة.

وأكد محمد صالح شلواح الوكيل المساعد لشؤون السياسات الاقتصادية بوزارة الاقتصاد، خلال مشاركته في اجتماع لجنة مسؤولي المعارض التجارية بدول مجلس التعاون للتحضير للمعرض، وجاهزية الإمارات لاستضافة الفعالية.

وأكد التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بتعزيز مسيرة التعاون بين دول المجلس، خاصة على الصعيدين الاقتصادي والتجاري، وصولاً للتكامل المنشود الذي يحقق مصالح دول المجلس وشعوبها.

ونوه بأهمية المعرض الخليجي الخامس عشر، كونه سيشكل منصة جامعة بين الموردين والمستثمرين من الدول أعضاء مجلس التعاون الخليجي التي تحرص شركاتها ومصانعها ومؤسساتها على تسويق منتجاتها وخدماتها إقليمياً وإبراز معاييرها وجودتها.

وأكد شلواح حرص الوزارة بتوجيهات معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد، على انجاح الدورة الخامسة عشرة من المعرض، باعتباره خطوة جديدة على طريق تحقيق التكامل المنشود، منوها ان وزير الاقتصاد يتابع بشكل مستمر كافة التفاصيل المتعلقة بالتحضيرات التي تقوم بها الوزارة بالتعاون مع شركائها الاستراتيجيين والتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس التعاون وكافة الدول الشقيقة الأعضاء وذلك لضمان تنظيم المعرض بشكل مشرف يليق بمكانة وسمعة دولة الإمارات العربية المتحدة في عالم صناعة المعارض.

وأكد أن اهتمام الوزارة بتنظيم المعرض نابع من حرص دولة الإمارات على دعم مسيرة مجلس التعاون الخليجي وترسيخ قواعده بما يحقق المزيد من الإنجازات لما فيه خير ومصلحة شعوب دوله على مختلف الصعد، خاصة على الصعيد الاقتصادي والتجاري والصناعي والاستثماري ودعم وتعزيز التكامل الخليجي ودفعه إلى الأمام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا