• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«الداخلية» تنظم ملتقى الابتكار الرمضاني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

نظمت الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ملتقى الابتكار الرمضاني 2016، في أجواء رمضانية عائلية، ضمن إطار تفعيل تطبيق منهجيتها في التواصل الداخلي والتحفيز الوظيفي.

وهنأ العقيد محمد حميد بن دلموج الظاهري، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، منتسبي الإدارة العامة بمناسبة شهر رمضان المبارك، في كلمة خلال الحفل، مؤكداً الحرص على الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي والأمني واستشراف المستقبل، بما يحقق تطلعات القيادة الشرطية، ومواجهة الصعاب في بيئة عمل تحفز على التميز والابتكار.

وتطرق إلى جهود مركز وزارة الداخلية للابتكار في تنظيم الملتقى الذي جاءت فكرته في تبني شعار الابتكار، منسجمة مع توجه الحكومة الاتحادية في دعم الابتكار، واعتباره ممارسة حكومية، ونهجاً يومياً، وثقافة مؤسسية راسخة، وأن تكون الإمارات الأكثر ابتكاراً في العالم. وتخلل الملتقى عدة فعاليات تضمنت الرماية الإلكترونية وعرضاً تقديمياً لفرقة «شياب. كوم» المعروفة بعروضها الدرامية الهادفة على مواقع التواصل الاجتماعي بشبكة الأنترنت، تناولت موضوع انسأني بصورة درامية.

وأكد الرائد محمد الهرمودي مدير مركز وزارة الداخلية للابتكار، أهمية تنظيم الملتقى الرمضاني سنوياً في المحافظة على القيم الأصيلة والعادات والتقاليد الموروثة، والترويح عن منتسبي الإدارة العامة للاستراتيجية وتطوير الأداء وأفراد اسرهم في جو أسري وعائلي ورمضاني، بما يسهم في ترسيخ العادات الإيجابية في الشهر الفضيل.

وكرم العقيد محمد بن دلموج الظاهري مديري الإدارات والفرقة المشاركة بالعرض.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض