• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تعيد إطلاق زيوت «فويجر» للمحركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

أعلنت شركة «أدنوك للتوزيع» أمس عن إعادة إطلاق منتجها «فويجر أدنوك» لزيوت المحركات في الأسواق الإماراتية.

يأتي ذلك في إطار جهود الشركة الرامية لتلبية الطلب المتنامي على زيوت محركات عالية الجودة في الأسواق المحلية والعالمية.

وتتسم زيوت المحركات التي تحمل شعار «لقيادة واثقة» باعتمادها على مزيج متطور من الزيوت الأساسية والإضافات الكيميائية فائقة الجودة والتي تتخطى مفهوم الحماية من احتكاك معدن مع آخر حيث تقوم بتشكيل طبقة زيت قوية حول أجزاء المحرك مما يوفر له رعاية وحماية كاملة من البري والصدأ والتآكل.

وقال خالد هادي نائب الرئيس لدائرة التسويق والاتصال المؤسسي في الشركة إن إعادة اطلاق زيوت «فويجر أدنوك»، «تأتي لتعزيز المكانة الرائدة التي يحتلها هذا المنتج في سوق دولة الإمارات كنتيجة منطقية لقدرته على تلبيته احتياجات السوق من زيوت المحركات عالية الأداء.

وأضاف انه يتم إنتاج “فويجر أدنوك” وفقا لأحدث المواصفات العالمية مع الأخذ بعين الاعتبار مختلف احتياجات المستخدمين.

كما تم اختبار المنتج الجديد في درجات حرارة عالية وعلى أنواع مختلفة من المحركات والسيارات لضمان كفاءتها في مختلف الظروف الجوية وموافقتها مع مختلف أنواع المركبات». وتحتوي عبوة «فويجر» الذكية والأولى من نوعها في دولة الإمارات على غطاء وصمام مميز مع نظام قفل مزدوج وآمن وغير قابل للتقليد من قبل المزورين حيث لا يمكن تعبئة وإغلاق العبوة مرة ثانية مجرد فتحها واستخدامها للمرة الأولى.

وتتوافر زيوت «فويجر أدنوك» في جميع محطات الخدمة التابعة لشركة «أدنوك للتوزيع»، كما تتوافر لدى جميع الموزعين المعتمدين ومراكز بيع وصيانة السيارات في كافة أنحاء الدولة في القطاعين الحكومي والخاص.

ويضم مصنع الزيوت التابع للشركة مرافق متطورة لإنتاج زيوت المحركات وتغليفها وتعبئتها فضلا عن وحدات حديثة لإنتاج الشحوم وتعبئة زيوت الفرامل والمحولات ووحدات أخرى للتنظيف والتعبئة بجانب مرافق تخزين ذات طاقة استيعابية عالية لتلبية احتياجات الأسواق المحلية والخارجية.

ولضمان التقيد بمعايير الجودة والحصول على أفضل درجات الأداء من «زيوت أدنوك» تم تأسيس مختبر مركزي مجهز بأحدث التقنيات وبكافة المرافق الضرورية لتنفيذ إجراءات الرقابة والمتابعة واختبار مستويات الجودة الشاملة. (أبوظبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا