• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توفير فرص تمويل تبدأ من 1,99٪

مهرجان «الهلال» السنوي للسيارات يعرض 350 طرازاً من المركبات الحديثة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

تعرض الدورة السادسة من مهرجان الهلال السنوي للسيارات- النسخة العائلية، التي تنطلق الخميس، وتستمر 3 أيام في منطقة مواقف السيارات على شاطئ الكورنيش في أبوظبي، 350 طرازا من المركبات الحديثة يعرضها 21 عارضاً من أبرز العلامات التجارية.

وقال مصرف الهلال في بيان صحفي أمس: إنه سيسلط الضوء على نظامه لتمويل السيارات خلال 60 دقيقة «تجول وقد سيارتك»، بالإضافة إلى عروضه التنافسية لتمويل السيارات والتي تبدأ من معدل مرابحة بنسبة 1.99%، فضلاً عن برنامج تأمين السيارات بمعدل مرابحة يصل إلى 2.25% عن طريق شركة الهلال للتكافل.

وسيكون مهرجان الهلال للسيارات، والذي يعقد تحت شعار «هذا ليس معرضاً للسيارات، هذا وقت الاستمتاع مع العائلة»، أكبر حجماً من النسخ السابقة مع توفيره لمجموعة أكثر تنوعاً من السيارات المعروضة، ابتداءً من أحدث طرازات السيارات‏‭ ‬التي‮ ‬سيتم‮ ‬الكشف‮ ‬عنها‮ ‬لأول‮ ‬مرة، ‮ ‬وصولاً‮ ‬إلى‮ ‬الدراجات‮ ‬النارية‮ ‬واليخوت‮ ‬الفاخرة، ‮ ‬فضلاً‮ ‬عن‮ ‬مجموعة‮ ‬مختارة‮ ‬من‮ ‬الأنشطة‮ ‬الترفيهية‮ ‬لكافة‮ ‬الأعمار.

وسيتاح لزوار مهرجان الهلال للسيارات فرصة مشاهدة أكثر من 350 طرازاً من المركبات الحديثة يعرضها أكثر من 21 عارضاً لأبرز العلامات التجارية، بالإضافة إلى تجربة قيادة العديد من السيارات على مسارات منحنية للحصول على متعة حقيقية للقيادة.

كما سيتم توفير أمكنة خاصة لفتح حسابات «صغار».

وستقوم الهيئات الحكومية، بما في ذلك شرطة أبوظبي، وهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة، والهلال الأحمر الإماراتي، وبلدية مدينة أبوظبي، وشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، واتحاد الإمارات لكرة القدم، في إطار شراكة الدعم المتبادلة ما بين الاتحاد ومصرف الهلال، بالمشاركة في هذا المهرجان بأجنحتها الخاصة بهدف التواصل مع الجمهور وتعزيز الوعي بخدماتها والتقدم الذي تحرزه فيما يتعلق بمساهمتها برؤية أبوظبي 2030. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا