• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

تشمل ميلانو وميونخ وباريس ولندن

الترويج لأبوظبي سياحياً في 4 مدن أوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

تنظم هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة حملة ترويجية متنقلة في أربع مدن أوروبية ولمدة 4 أيام، وذلك بهدف تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية عالمية بالتوازي مع ازدياد أعداد الزوار الأوروبيين القادمين إليها.

ويضم الوفد الذي تقوده «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، ممثلين عن 6 شركاء رئيسيين للقطاع السياحي في أبوظبي، حيث سيقوم الوفد خلال الفترة 23 - 26 مارس بزيارة مدينة ميلانو الإيطالية، وميونخ في ألمانيا، وباريس قبل أن يحط رحاله في مدينة لندن.

وتضم قائمة المشاركين في الحملة الترويجية كلاً من شركة «الاتحاد للطيران»، وفندق «جميرا أبراج الاتحاد»، وشركة «البرج للسفر والسياحة»، وفندق «فيرمونت باب البحر»، وشركة «فرح لإدارة الحدائق الترفيهية»، وفندق «هيلتون أبوظبي»، وسيقدمون مجموعة من العروض التوضيحية أمام المعنيين بقطاع السياحة والسفر مثل مديري المنتجات السياحية، والعاملين في قطاع الحجوزات، ووكلاء السفر، والشركاء الإعلاميين، وشركاء القطاع، وممثلي قطاع «الاجتماعات والحوافز والفعاليات والمؤتمرات»، وذلك بهدف تسليط الضوء على إمكانات أبوظبي السياحية، وتوفير فرصة التواصل، وتطوير شبكة العلاقات مع الشركاء في القطاع.

وخلال عام 2014، تبوأت المملكة المتحدة المرتبة الثانية على قائمة الأسواق المصدرة لنزلاء الفنادق في أبوظبي بعد الهند، حيث أكد 203.788 نزيل بريطاني حجزهم في فنادق وشقق الإمارة بنسبة نمو بلغت 25% عن العام، الذي سبقه. كما أمضى الزوار البريطانيون أكثر من 877 ألف ليلة فندقية، ويشكل ذلك ارتفاعاً بنسبة 15% عن عام 2013 بمعدل إقامة بلغ 4.3 ليلة.

وبنسبة زيادة بلغت 8% بالمقارنة مع عام 2013، حافظت ألمانيا على المرتبة الثالثة بواقع 138.604 نزلاء أمضوا 630 ألف ليلة فندقية. بينما جاءت فرنسا في المرتبة الخامسة عشرة بواقع 57.923 نزيل بنسبة زيادة بلغت 19% عن عام 2013، وإيطاليا في المرتبة السادسة عشرة بـ55.619 نزيل، أو ما يعادل نمواً بنسبة 19% على أساس سنوي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا