• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

15 دولة في نهائيات «الأعمال الناشئة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

(دبي - الاتحاد)

دبي (الاتحاد)

أعلنت مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية، بالتعاون مع منتدى «MIT»، ومجموعة زين عن تأهل 75 فريقا من 15 دولة إلى نهائيات مسابقة أفضل الأعمال الناشئة في العالم العربي، والتي تعتمد منافساتها على الإبداع والابتكار.

وشهدت الجولة الأولى مشاركة 4275 على مستوى الفرق والأفراد من 21 دولة عربية، حيث تنافس المشاركين على ثلاث فئات مختلفة، هي: الأفكار، والأعمال الناشئة، بالإضافة إلى فئة جديدة تم تدشينها هذا العام، وهي فئة ريادة الأعمال الاجتماعية، والتي تركز على تهيئة وتشجيع فكرة الإبداع على مستوى العالم.

وستشهد الجولة الأخيرة التصفيات النهائية للمتأهلين وتكريم الفائزين، والتي ستنعقد في الكويت في الـ20 من أبريل المقبل، وسيتم تعيين مدرب لكل واحد من الفرق الـ75 المتأهلة، من أجل تحقيق نتائج أفضل في المجال الذي يشارك فيه.

وقالت قالت هالة فاضل رئيس مجلس إدارة المسابقة: «إن شراكتنا الاستراتيجية مع الشريك المؤسس مبادرات عبداللطيف جميل الاجتماعية ساهمت في استقطاب مزيد من المشاركين من شتى أرجاء المنطقة العربية، حيث وصلت المشاركة إلى مستوى قياسي بلغ 12 ألف من رواد الأعمال، كما ساعدت شراكتنا الجديدة مع مجموعة زين على تحقيق إنجازات حقيقية من حيث التطبيقات المشاركة من الكويت والبحرين والعراق والأردن والسعودية والسودان».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا