• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«طنجة» المغربية تحل مدينة شرف على ملتقى الاستثمار

المنصوري: الإمارات توفر إمكانات كبيرة للمستثمرين في كل القطاعات الاقتصادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

قال معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد إن دولة الإمارات العربية المتحدة إن توفر إمكانيات كبيرة للمستثمرين الإماراتيين والعرب والأجانب في كافة القطاعات الاقتصادية.

وأضاف في بيان صحفي أمس إن “بفضل ما تتمتع به الإمارات من وأمان واستقرار اقتصادي واجتماعي وبنية تحتية متطورة وذات كفاءة عالية، تمكنا من تحقيق إنجازات كثيرة وفي كافة الصعد، وذلك على الرغم من الصعوبات التي مر بها الاقتصاد العالمي والتي انعكست تداعياتها على معظم دول العالم بدرجات متفاوتة».

وتستضيف الإمارات ملتقى الاستثمار السنوي 2014 الذي تنطلق فعالياته 8 أبريل المقبل.

وتابع وزير الاقتصاد «نعد بدورة استثنائية من الملتقى الذي يعكس نجاحه الخطوات الواثقة التي تخطوها الدولة في كافة المجالات الاقتصادية التي لها علاقة مباشرة بالاستثمار،

وقالت اللجنة العليا المنظمة للملتقى الذي تعقد فعالياته في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، إن مدينة طنجة المغربية ستكون مدينة الشرف لدورة هذا العام من الملتقى.

وأضافت في بيان صحفي أمس أن عمدة المدينة فؤاد العماري سيحضر ليكون أحد المتحدثين خلال الملتقى، الذي أكّد المشاركة فيه عدد كبير من المسؤولين الرسميين، إضافة الى قائمة من صانعي القرار في مجالات الاستثمارات من القطاعين العام والخاص من أكثر من 120 دولة حول العالم حتى الوقت الحالي أي قبل انطلاق فعالياته بأسبوعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا