• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حجز 2900 قطعة أرض بالمرحلتين الأولى والثانية

طرح 1000 فيلا سكنية للمواطنين بمشروع «واحة الزاوية» نهاية العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 30 مارس 2014

سيد الحجار (أبوظبي)

تعتزم شركة واحة الزاوية للاستثمار والتطوير العقاري طرح 1000 فيلا سكنية للمواطنين ضمن المرحلة الثانية من مشروع «واحة الزاوية»، الذي تتولى الشركة تطويره بمنطقة الفقع، خلال الربع الأخير من العام الحالي، بحسب خلدون محمد صالح المدير العام للشركة.

وقال صالح لـ «الاتحاد» إن المشروع يمتد على مساحة 22,7 مليون متر مربع، ويوفر نحو 6 آلاف قطعة أرض مخصصة للمواطنين، موضحا أن المشروع يتم تنفيذه عبر 3 مراحل.

وذكر أن المرحلة الأولى ضمت 2500 قطعة أرض تم حجزها بالكامل، حيث تقوم الشركة بتجهيز الأراضي وعرضها للبيع للمواطنين، الذين يتولون بدورهم إنشاء المنازل الخاصة بهم، فيما تضم المرحلة الثانية 3 آلاف قطعة أرض، بينما تضم المرحلة الثالثة أكثر من 400 قطعة أرض، إضافة إلى منتجع صحراوي.

وذكر أن الشركة طرحت قبل أقل من شهرين أراضي المرحلة الثانية، حيث تم حجز نحو 400 قطعة خلال الأسابيع الماضية، موضحا أن الشركة قررت تخصيص ألف قطعة لبناء فلل يتم طرحها للمواطنين ضمن هذه المرحلة، فضلا عن طرح عدد كبير من المحال التجارية والمراكز الخدماتية والمرافق الحيوية للمواطنين، موضحا أن المحال سيتم طرحها للبيع للمواطنين فقط، أو الإيجار لمختلف الجنسيات.

وذكر أن المحال والمرافق والمراكز التجارية تخدم جميع سكان المشروع، حيث تقع في منطقة وسط بين المرحلتين الأولى والثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا