• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

افتتح فندق فيرمونت

حاكم عجمان: الإمارات نقطة جذب سياحي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

عجمان(وام)

أزاح صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي وسمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، أمس الستار عن اللوحة التذكارية لافتتاح فندق فيرمونت الذي يتمتع بموقع استراتيجي يطل على كورنيش عجمان ويضم «252» غرفة وجناحا تلبي جميع احتياجات النزلاء وكافة الخدمات الفندقية المتميزة.

حضر حفل الافتتاح الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط وعبدالله امين المستشار بديوان الحاكم وحمد راشد النعيمي مدير الديوان وفيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان وعدد من الشيوخ والوجهاء والأعيان ورؤساء ومدراء الدوائر الحكومية وكبار الشخصيات والمسؤولين.

وبدأت مراسم الاحتفال بجوله لسموه ومرافقيه، في أرجاء الفندق واستمع إلى شرح واف حول ما يتميز به والخدمات التي تقدم فيه بأجواء من الرفاهية والتميز.

وبدأت الجولة من بهو الفندق حيث اطلع الجميع على المرافق كافة التي يتميز بها والتي تحمل الطابع العربي ويتيح لنزلائه التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة على شاطئ عجمان إضافة إلى أحواض سباحة وحدائق ومتنزهات وشواطئ.

وأبدى صاحب السمو حاكم عجمان إعجابه بتصميم الفندق وروعته الهندسية المعمارية المميزة، معتبرا أنه إضافة جديدة لسلسلة الفنادق والمنتجعات الفاخرة في الإمارات عموما وإمارة عجمان على وجه الخصوص مما يسهم في تعزيز قطاع السياحة وازدهاره في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا