• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

يتضمن حزمة من الورش التعليمية والبرامج الدينية

«سيدات الشارقة» يستضيف مخيمات رمضانية ترفيهية للأطفال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

الشارقة (الاتحاد)

يستضيف نادي سيدات الشارقة مخيمات ترفيهية للأطفال، خاصة خلال شهر رمضان المبارك، تقام في 4 من مرافق النادي، هي: مركز وحضانة بساتين، وكولاج مركز المواهب، وبرنامج المواهب الصغيرة (التابع للمركز)، والمجمع الرياضي، وذلك خلال الفترة الممتدة من 5 وحتى 30 من الشهر الجاري، ويتضمن المخيم العديد من الأنشطة الثقافية والدينية، التي تتناسب مع الشهر الفضيل، وتهدف إلى الاستفادة من أوقات الفراغ خلال العطلة المدرسية للأطفال طوال شهر رمضان من عمر 3 وحتى 13 عاماً. وتنظم المخيمات العديد من البرامج، مثل الفقرات الدينية، التي تتضمن: قراءة القرآن، والسيرة النبوية، وقصص الأنبياء، والفقرات الفنية، وتشمل: ورش الفنون والحرف اليدوية، والرسم على الوجه، وركن التصوير، إضافة إلى ألعاب ومفاجآت متنوعة.

قيم نبيلة

وقالت نورية محمد، مدير قسم التسجيل والمجمع الرياضي في نادي سيدات الشارقة: «يعتبر شهر رمضان مناسبة عزيزة على قلوبنا، ونظراً للمكانة الكبيرة التي يتمتع بها الشهر الكريم في نفوس أبناء الإمارات والمقيمين، فقد تم تنظيم برنامج حافل بالفعاليات والأنشطة التثقيفية والترفيهية التي تناسب أجواء الشهر الإيمانية هدفها الأساسي غرس قيَمه النبيلة في نفوس الأطفال والنشء، وتشجيعهم على تعلم أمور دينهم بطريقة محببة تخاطب عقولهم الصغيرة، وتنمي إبداعاتهم وقدراتهم على التفكير البناء».

وأكدت نورية، حرص نادي سيدات الشارقة، على تقديم باقات متنوعة، تستقطب مختلف الفئات العمرية، وتحقق النتائج المرجوة للأمهات عبر الارتقاء بأطفالهن، بالإضافة إلى قضاء أوقات مميزة في النادي، والاستمتاع بكل الخدمات والبرامج المقدمة.

ورش ومخيمات

وتستقبل «مكتبة كولاج في رمضان»، ورشة تحت عنوان «لغتي العربية ذكية»، كل أربعاء، تستهدف الأطفال من عمر 5 حتى 10 أعوام، وورشة أخرى تحت عنوان «لنكتب قصة في أسبوع».

كما تستضيف مكتبة كولاج أيضاً، مخيماً رمضانياً مع «مركز أيادي المستقبل»، يتضمن الاستماع إلى قصص الأنبياء والأحاديث مع الحكواتية، وبرامج الطبخ مع الشيف ماجد، وفقرات الحرف اليدوية والأنشطة الفنية والفخار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا