• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

المنافسات تفتتح اليوم بفئة الناشئات في أرينا آيبيك

الجو جيتسو يجمع العائلة في تحدي الـ 1946 لاعباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

أمين الدوبلي (أبوظبي)

تنطلق اليوم منافسات بطولة التحدي للجو جيتسو في صالة أرينا آيبيك بمدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي، والتي ستشهد منافسات الفئتين الناشئين والناشئات والكبار من لاعبينا ولاعباتنا المحليين.

وسيتم تخصص منافسات اليوم الأول لفئة الفتيات بمشاركة 869 لاعبة من الناشئات، فيما يخصص اليوم الثاني للاعبين الناشئين بمشاركة 1077 لاعباً، بالإضافة إلى 136 لاعباً ولاعبة من فئة الكبار.

وسوف تحمل البطولة أجواء عائلية، حيث سيتاح لأولياء الأمور ولأول مرة الفرصة لتتويج أبنائهم الفائزين بالميداليات على منصة التكريم، إيماناً من اتحاد الجو جيتسو بالدور الكبير الذي تلعبه العائلة في بناء الأبطال والبطلات، ودعمها الكبير للاعبين واللاعبات من أجل التغلب على كل التحديات والصعوبات التي تواجه أبنائهم وبناتهم في مراحل الاكتشاف والصقل والنبوغ.

وتهدف البطولة إلى تحقيق التفاعل بين أولياء أمور اللاعبين مع أبنائهم، وخلق جو عائلي تنافسي مميز وتمثل استعداداً جيداً لدخول بطولة أبوظبي العالمية لمحترفين، وكأس العالم للصغار.

من ناحيته، أكد فهد علي الشامسي المدير التنفيذي للاتحاد «أن الاتحاد يؤمن بأن نجاح لاعبي الجو جيتسو يبدأ في غرس حب الرياضة بداخلهم من المنزل وبدعم العائلة، وأن حضور أولياء الأمور، وتشجيعهم ومساندتهم يعزز معنويات أبنائهم لاعبي الجو جيتسو ويزيد ثقتهم بأنفسهم». وقال: «تركيزنا في بطولة التحدي على العائلة جاء بعد الإقبال الكبير على الحضور الذي شهدناه من أولياء الأمور في البطولات السابقة، وبدعمهم نجح أبنائنا في تحقيق الإنجازات، سواء على الصعيد المحلي أو العالمي، وعرفاناً وتكريماً لهم من الاتحاد سيتاح لأولياء الأمور الفرصة لتتويج أبنائهم الفائزين بالميداليات على منصة التكريم لمشاركتهم فرحة الفوز، والاعتزاز والفخر بتحقيق المراكز الأولى». وتابع: هدفنا في الاتحاد بناء جيل قوي قادر على حماية الوطن ومن هذا المنطلق قمنا بربط البطولة برمز قصر الحصن مما تحمله من رسالة عميقة وتاريخ عريق، حيث يعد قصر الحصن صرحاً فريداً حمل دوراً مهماً في توفير الحماية والأمن للوطن، مما ساهم في استقرار ونمو مدينة أبوظبي.

وأوضح انه يشارك في بطولة التحدي للناشئين المخصصة للاعبين المحليين 1946 لاعباً ولاعبة من أعمار 10 إلى 17 سنة، موزعة على يومي الجمعة لمنافسات الفتيات والسبت لمنافسات الأشبال، ومن المنتظر أن تشهد البطولة منافسات قوية يخوضها أبطالنا الصغار للفوز بالميداليات الذهبية، واكتساب الخبرات اللازمة، ولا سيما بعد أن أصبح هناك اتجاه لدى الاتحاد للمشاركات الخارجية، والتي كانت إحدى ثمارها المشاركة في بطولة العالم الأخيرة لناشئين والشباب بأثينا والتي شهدت تحقيق 6 ميداليات لأبنائنا الأبطال، منها 4 ميداليات ذهبية، وميدالية فضية، وأخرى برونزية.

وأضاف: يتنافس الكبار في اليوم الثاني من البطولة بمشاركة 136 لاعباً ولاعبة، منهم 94 من أصحاب الحزام الأبيض، 34 من أصحاب الحزام الأزرق، و8 من أصحاب الحزام البنفسجي في إطار سعي الاتحاد لتوفير فرص اكثر للاحتكاك بهدف الاستعداد للنسخة السابعة من بطولة أبوظبي العالمية التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حيث ستقام خلال الفترة من 20 إلى 25 أبريل في أرينا آيبيك بمدينة زايد الرياضية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا