• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«قنوات تلفزيون أبوظبي» تواكب فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تواكب شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي الفعاليات الخاصة بإحياء يوم «زايد للعمل الإنساني» الذي يصادف يوم التاسع عشر من رمضان من كل عام الموافق لذكرى رحيل مؤسس دولة الإمارات المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه.

وتخصص البرامج المباشرة على قناتي «أبوظبي» و«الإمارات» حلقاتها في هذا اليوم للحديث عن يوم الوفاء والعمل الإنساني وسيرة المغفور له مؤسس دولة الإمارات الشيخ زايد بن سلطان (طيب الله ثراه)، حيث يستعرض البرنامجان الدينيان «من رحيق الإيمان» على قناة أبوظبي، و«وذكر» على قناة «الإمارات» قيم هذا اليوم الذي يمثل محطة تعكس عظمة إنجاز المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإنجازات الدولة على صعيد العمل الإنساني ومبادراتها الخيرية المتنوعة داخل الدولة في شتى دول العالم. على أن يتم نقل فعاليات يوم العطاء الإنساني وحب ووفاء لزايد العطاء من جامع الشيخ زايد عقب صلاة التراويح، بمشاركة نخبة من أصحاب الفضيلة الشيوخ من ضيوف صاحب السمو رئيس الدولة، فيما يقوم برنامج «الشارة» الذي يعرض في هذا اليوم استثنائياً عند الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً، بتسليط الضوء على معاني هذا اليوم وتاريخه وفعالياته المرافقة.

وقال عبد الهادي الشيخ، المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون في أبوظبي للإعلام: «إن شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، لا تدخر جهداً في العمل على مواكبة هذا اليوم الذي يعتبر علامة فارقة وحدثاً مهماً في تاريخ الإمارات والعالم».

وأشار الشيخ إلى أن هذه المناسبة الإنسانية باتت عنواناً للفكر والنهج الذي ينتهجه أبناء الإمارات وجميع من يعيشون على أرضها، وهو ما يضعنا أمامنا مسؤولية تغطية هذه المبادرة وتعميم فعالياتها على جميع فئات المجتمع، وذلك بالنظر لما يحمله هذا اليوم من معانٍ إنسانية، ودعمٍ للمبادرات المجتمعية، التي أرساها فينا المغفور له بإذن الله.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا