• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

دراما خليجية تعرضها قناة الإمارات في رمضان

«غمز البارود».. خفايا الماضي تحطم حواجز النسيان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

تواصل قناة الإمارات خلال شهر رمضان المبارك عرض المسلسل الخليجي الاجتماعي المعاصر «غمز البارود»، من تأليف عيسى الحمر وإخراج مصطفى رشيد، وذلك يومياً في تمام الساعة الواحدة بعد منتصف الليل بتوقيت الإمارات، ويعاد عند الساعة الثالثة ظهراً في اليوم ذاته.

تدور أحداث «غمز البارود» حول شخصيات تفتقر إلى الحب ولديها رغبة في الانتقام والكراهية، إلى أن تأتي لحظة تعبث بمشاعر هذه الشخصيات، وتقلب مسار حياتهم، وتدخلهم في صراع محتدم ليمضي الزمن، ويلامس هذا الصراع حياة الأبناء، الذين يكتشفون أنهم عاشوا حياة غامضة مليئة بالأسرار، وتلتقي خطوط العمل عند رسالة مفادها أن المال ليس كل شيء، والتمسك بالأخلاق مطلوب في هذا الزمن الذي طغت فيه المغريات.

منكسر وانهزامي

تلاحق حكاية المسلسل يوميات عبد الرحمن «أبو سالم»، وهو رجل منكسر وانهزامي وطيب القلب، لا يمتلك القدرة على اتخاذ قرارات فاعلة، الأمر الذي يدفعه إلى الهرب من المواجهة في كل مرة، ليتعرض بسبب ذلك إلى صراعات لا تنتهي.

وتكشف تفاصيل العمل ما يتعرض له «أبو سالم» من أحداث في الحي الذي يقطن فيه في الفجيرة، حيث نتعرف على أسرته المكونة من زوجته وأبنائه سالم وميثا وراشد، وصديقيه جابر وعبيد وزوجة هذا الأخير الباحثة عن الثأر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا