• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

محمد بن راشد يشهد اليوم الثاني لمهرجان ولي عهد دبي للقدرة

سعيد المهيري يتوج بلقب سباق الإسطبلات الخاصة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

حمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» أمس بمدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم سباق الإسطبلات الخاصة، الذي يقام ضمن فعاليات اليوم الثاني للنسخة السادسة لمهرجان سمو ولي عهد دبي للقدرة، الذي يحتوى على 4 سباقات تشمل مختلف الفئات، وتختتم غدا، كما شهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي.

وتوج الفارس سعيد محمد خليفة المهيري بلقب السباق على صهوة الجواد «شومان» من إسطبلات «اس اس» المملوكة لسلطان علي السبوسي، قاطعا المسافة الكلية للسباق بزمن قياسي قدره 3:18:53 بمعدل سرعة قياسي بلغ في المرحلة النهائية 37.08 كلم/ ساعة.

وجاء في المركز الثاني الفارس أحمد يوسف البلوشي على صهوة الجواد «جي سي سيزار» من إسطبلات زعبيل بزمن قدره 3:19:07 ، وكان المركز الثالث من نصيب إسطبلات «اس اس» أيضا عبر الفارس سيف أحمد المزروعي على صهوة «زلزال» والذي قطع المسافة بزمن قدره 3:20:00.

عقب ختام السباق، قام محمد عيسى العضب مدير نادي دبي للفروسية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، بحضور كل من سلطان السبوسي وسعيد جابر مالكا الإسطبلات الفائزة، ونال بطل السباق الكأس الذهبي وحصل الوصيف الكأس الفضية، فيما حاز صاحب المركز الثالث الكأس البرونزية.

بداية حذرة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا