• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«إنتربريت» يفاوض «لو برناردين» على لقب سباق جبل علي اليوم

62 خيلا تبحث عن نصف مليون درهم في «مسك الختام»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

يسدل اليوم الستار على سباقات مضمار جبل علي موسم 2014- 2015، بإقامة تحدي «زعبيل 2» بمشاركة 62 خيلاً، ويشتمل السباق على 6 أشواط للخيول المهجنة الأصيلة، وتبلغ قيمة جوائزته المالية 570 ألف درهم.

وخصص الشوط الثالث والرئيس في الحفل للخيول عمر 3 سنوات وما فوق لمسافة 1800 متر «شروط» بمشاركة 10 خيول أبرزها «إنتربريت» بإشراف مصبح المهيري وبقياد سلفستر ديسوزا، والذي حقق فوزه الوحيد لهذا الموسم على ذات المضمار والمسافة قبل أن يحتل المركز الثاني في مشاركته الأخيرة.

ومن المرشحين للمنافسة الأعلى تصنيفا في السباق الجواد «لو برناردين» بإشراف علي الرايحي وبقيادة رويستون فرينش، ويشهد السباق أيضا المشاركة الأولى بجبل علي للجواد «رومانش» بإشراف سالم بن غدير وبقيادة وين سميث، الذي احرز المركز الثالث في مشاركته الأولى عبر سباق فاير بريك ستيكس بالكرنفال «جروب3». وهناك «شمال نبراس» بإشراف دووج واتسون وبقيادة باتريك دوبس، الذي سجل الفوز بذات المضمار على مسافة 1400 متر لكنه يختبر مسافة 1800 متر للمرة الأولى.

«إزعاج» في الافتتاح

ويفتتح الحفل بشوط خصص للخيول عمر 3 سنوات وما فوق لمسافة 1950 مترا تكافؤ، بمشاركة تسعة خيول تتنافس على جائزته المالية البالغة 85 ألف درهم ويبرز منها صاحب الوزن والتصنيف الأعلى «إزعاج» بإشراف أحمد بن حرمش وبقيادة سلفستر ديسوزا، الذي حل رابعا في مشاركته الأخيرة هنا على مسافة أقل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا