• الثلاثاء 28 ذي الحجة 1438هـ - 19 سبتمبر 2017م

شجار عنيف على متن طائرة أميركية.. بسبب امرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد نت)

كشفت وسائل إعلام أميركية النقاب عن تفاصيل الشجار العنيف الذي وقع على متن طائرةٍ تابعة لشركة «ساوث ويست آيرلاينز» لدى هبوطها لتوقفٍ قصير في مطار بولاية كاليفورنيا، في إطار رحلة داخلية بين مدينتي دالاس وأوكلاند.

فبعد ساعات من انتشار مقطعٍ مصور يُظهر رجلين يتشاجران بعنف ويكيل أحدهما اللكمات بقوة للآخر، تبين أن شرارة اندلاع هذه المعركة الضارية، تمثلت في شكوى راكب من أن السيدة الجالسة خلفه «تعبث بمقعده» قبل أن تنشب مشادة بينه وبين رفيقها.

ونقلت صحيفة «واشنطن بوست» الأميركية عن وسائل إعلام محلية قولها إن العراك العنيف وقع خلال مساعدة إحدى المضيفات لبعض الركاب على تحضير أنفسهم لمغادرة الطائرة في مطار بوربانك، الذي كانت قد وصلت إليه للتو.

ونجح راكب كان يجلس على بعد عدة صفوف إلى الخلف من المتعاركيّن في تسجيل جانبٍ من المشاجرة التي انتهت بأحد الرجلين مصاباً في إحدى عينيه وأسنانه، وبالآخر محتجزاً لدى الشرطة مع إمكانية إطلاق سراحه بكفالة قدرها 50 ألف دولار.

وقال مايكل كراوزيه، الذي سجل المقطع المصور الذي انتشر على موقع «تويتر»، إنه شعر بتعاطف شديد مع المضيفة التي عَلِقتْ بين الرجلين. وأوضح أنها هرعت صوب الشجار عند اندلاعه، وهو ما اعتبره تصرفاً بطولياً من جانبها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا