• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الكأس تنطلق 18 أبريل

النصر يستضيف الشارقة في «أقوياء اليد» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

رضا سليم (دبي)

حددت لجنة المسابقات باتحاد اليد 18 أبريل المقبل موعداً لانطلاقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال، بمباراة الدور التمهيدي التي تجمع الشارقة والوصل على صالة محايدة، تحددها لجنة المسابقات لاحقا، والفائز منهما سيواجه فريق الجزيرة بطل النسخة الماضية في دور الثمانية، الذي سيقام 25 أبريل، وفي نفس اليوم يلتقي الأهلي مع العين واتحاد كلباء مع الشباب والشعب مع النصر، والفائزون يتأهلون إلى نصف النهائي 2 مايو المقبل على أن تقام المباراة النهائية يوم 9 مايو المقبل.

كانت لجنة المسابقات قد أجرت قرعة الكؤوس للرجال والمراحل السنية مساء الثلاثاء الماضي على هامش الجمعية العمومية العادية للاتحاد.

وحددت لجنة المسابقات 16 مايو موعداً لانطلاقة كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة للرجال، وهي البطولة التي تقام للاعبين المواطنين فقط، ويلتقي في أول مباراة ثامن مع تاسع الدوري والفائز منهما يدخل المجموعة الثانية، وتضم المجموعة الأولى أول وثالث وخامس وسابع الترتيب، بينما تضم المجموعة الثانية ثاني ورابع وسادس الدوري والفائز من الدور التمهيدي.

من ناحية أخرى، حددت المسابقات موعد انطلاقة كأس الإمارات للشباب يوم 4 مايو المقبل، بمباراة الدور التمهيدي التي تجمع الجزيرة والوصل والفائز منهما يواجه الشارقة «ب» حامل اللقب، في دور الثمانية الذي يقام 11 مايو، ويلتقي فيه أيضا الشباب مع بني ياس والأهلي مع العين والإمارات مع النصر، ويقام الدور نصف النهائي يوم 18 مايو المقبل والنهائي يوم 25 مايو المقبل.

وتنطلق كأس الإمارات للناشئين 30 أبريل بالدور التمهيدي الذي خرج منه 3 فرق هي الأهلي والإمارات والنصر، فيما يلتقي بني ياس مع الشعب والعين مع الجزيرة واتحاد كلباء مع الخليج ودبا الحصن مع الوصل والشارقة مع الشباب، وتقام بمباريات دور الثمانية يوم 7 مايو على أن يقام الدور نصف النهائي يوم 14 مايو والنهائي يوم الخميس 21 مايو المقبل. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا