• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

6 آلاف طفل في سباق «اتصالات دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

كشفت الجهة المنظمة لسباق اتصالات دبي للأطفال 2015، الذي يقام للمرة الأولى في الإمارات، من خلال حفل رسمي يشهد إيقاد شعلة أولمبياد أثينا يجرى في التاسعة من صباح اليوم، عن تفاصيل الحدث الذي يركز على صحة ولياقة الأطفال برعاية سمو الشيخة جليلة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ويقام بتنظيم مجموعة CPI، ميديا جروب، واتحاد ألعاب القوى، وتجرى فعالياته اليوم وغداً، في مسرح مدينة دبي للإعلام.

وأكد باناجيونس ديماكوس رئيس اللجنة الأولمبية اليونانية، نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى اليوناني، أهمية تنظيم السباق، باعتباره حدثاً مهماً يمثل نقلة نوعية في صحة ولياقة الأطفال في الإمارات، وقال: «ستطير شعلة أولمبياد أثينا لأول مرة من اليونان إلى دبي، لافتتاح السباق في حفل رسمي يشهد إيقاد الشعلة، ونحن على ثقة من أن الحفل سيكون ناجحاً». وشهد الحدث إقبالاً كبيراً في الأسابيع الماضية أكد خلاله ما يزيد على ألفى طفل رغبتهم المشاركة في السباق، إذ من المتوقع أن يتجاوز عدد المشاركين 6 آلاف طفل.

وتبدأ فعاليات الحدث بمشاركة أطفال تتجاوز أعمارهم ما بين 4 إلى 12 عاماً في سباقين متتابعين بحضور وتشجيع البطل الأولمبي الشيخ أحمد بن حشر آل مكتوم.

وعقب انتهاء السباق، سيكون بانتظار الأطفال المشاركين من مختلف الأعمار منطقة ترفيهيه تضم مختلف الأنشطة والسباقات، وسحوبات على العديد من الجوائز، كما ستقوم شركة «اتصالات» بتقديم جوائز تكنولوجية رائعة للفائزين تتمثل في قميص إلكتروني يقوم بقياس أداء المتسابق ومشاركته مع المدرب عبر الإنترنت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا