• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طالب كافة شرائح المجتمع بالمشاركة الفاعلة

المحمود: ماراثون زايد الخيري بصمة إنسانية على جبين البشرية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

طالب محمد إبراهيم المحمود، رئيس مجلس إدارة أبوظبي للإعلام العضو المنتدب نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة، المجتمع الإماراتي بالمساهمة الفاعلة والمشاركة في تقديم الدعم والمساندة لأهداف ماراثون زايد الخيري الذي سيقام غدا في حلبة ياس تحت شعار «اليوم الذي تركض فيه الإمارات»، وذلك دعما لمرضى الكلى في الدولة.

وثمن المحمود رعاية ودعم صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» لمبادرات العطاء والخير التي تنبثق من أرض الإمارات نحو الفئات المحتاجة التي يستهدفها الحدث الإنساني، مشيدا بالاهتمام الكبير الذي يوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ورعاياته المتواصلة لمبادرات الخير والعطاء التي تقف جنبا إلى جنب مع جميع المحتاجين والمصابين بأمراض تحتاج إلى المساعدة والرعاية وتوفير مقومات العلاج لهم، كما ثمن رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة لماراثون زايد الخيري بمحطة أبوظبي.

وأكد المحمود أن «أبوظبي للإعلام» ستسخر جميع إمكاناتها بكافة مؤسساتها لدعم الحدث الذي سيقام في حلبة ياس، بهدف إعلاء رسالته ونهجه، وتعزيز مكانته بين الأحداث والفعاليات الرياضية ذات المنفعة الخيرية من الناحية الإعلامية، مشددا على أن أبوظبي للإعلام حريصة أن تكون الشريك الرسمي للفعاليات والمناسبات الرياضية ذات البعد الإنساني والخيري، لنشر وعي وثقافة العطاء وغرس مفاهيم مد يد العون لكافة فئات المجتمع.

وقال: من دون شك فإن ماراثون العاصمة أبوظبي يعد استكمالا للرسالة والفكرة التي وضع قواعدها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، لجعل الرياضة منصة حيوية لنشر الثقافات الرياضية وأفعال الخير والتواصل مع الشعوب، وتحقيق غايات السلام والتقارب.

وأضاف: إن ماراثون زايد أرسى قواعد الخير ونهج العطاء للإمارات في محطاته العالمية في الحركة الرياضية، انطلاقا من العمل الخيري والإنساني الذي غرسه وأسسه فقيد الوطن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا