• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عمليات تجميع على أسهم منتقاة في أسواق الأسهم المحلية

سوق أبوظبي يتماسك بدعم «البنوك» و«دبي» يرتفع 0,97٪

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

يوسف البستنجي (أبوظبي)

تماسك سوق أبوظبي للأوراق المالية خلال جلسة تداولات الأمس، بدعم من أسهم البنوك حيث نجح في تقليص خسائره ليغلق على تراجع هامشي، عند مستوى 4498 نقطة بانخفاض 5,6 نقطة فقط تعادل 0,13٪ مقارنة مع مستوى الإغلاق ليوم أول أمس، لكن حجم التداول بقي متواضعاً ومحدوداً ولم يتجاوز 100 مليون درهم.

وشكل قطاع العقار والبنوك ضغطاً على مؤشر السوق لكنه تمكن من التماسك نسبياً، رغم ضعف الطلبات وأحجام التداول. وفيما يتعلق بالتداولات في سوق دبي المالي، ارتفع مؤشر الأسعار للسوق بنسبة 0,97٪ بقيمة 32,5 نقطة، عند مستوى الإغلاق 3376 نقطة.

وتلقى سوق دبي دعماً من أسهم إعمار العقارية ودبي باركس أند ريزورتس خلال جلسة تداولات الأمس، كما سجلت التداولات تحسناً من حيث القيمة التي بلغت نحو 308 ملايين درهم، خلال جلسة الأمس، مقارنة مع قيمة التداولات أول أمس، لكنها ما زالت تداولات ضعيفة نسبياً مقارنة مع معدلات التداول اليومية منذ بداية العام.

وقال إياد البريقي مدير عام شركة الأنصاري للخدمات المالية، إن أغلب التداولات تركزت على أسهم معينة في أسواق المال بالدولة.

وأوضح أن الأسواق والمتعاملين في حالة حذر وترقب بانتظار ما ستسفر عنه نتائج الاستفتاء في إنجلترا حول العضوية في الاتحاد الأوروبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا