• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

في استعراض لدراما رمضان 2015

سيدة الشاشة الخليجية.. شريرة والمصلحة هدفها الأول

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

تامر عبد الحميد (أبوظبي)

كشفت الفنانة القديرة حياة الفهد عن أنها تجسد شخصية شريرة، تتسم بالقسوة والأنانية وحب النفس في مسلسلها الخليجي الجديد «فال مناير» الذي بدأت تصويره مؤخراً، حيث يكون هدفها الوحيد هو مصلحتها ولو كان على حساب الآخرين، بعيدين كانوا أم قريبين منها، هذا هو دور من ضمن الأدوار التي كشف عنها أغلب نجوم الدراما المشاركين في بطولة مسلسلات رمضان 2015.

ولفتت سيدة الشاشة الخليجية في تصريح لـ «الاتحاد» إلى أنها وللمرة الأولى ستظهر على الشاشة الصغيرة بشخصية شريرة، لكنها أرادت التغيير والتنويع في رمضان هذا العام، لا سيما أنها قدمت شخصية طيبة في مسلسلها الفائت «ريحانة».

وأوضحت أن «فال مناير» الذي يشارك في بطولته عبد العزيز جاسم، ويتولى إخراجه منير الزعبي، وكتبه السيناريست فهد العليوة، مسلسل معاصر يتناول قضية الطبقية في المجتمع واختلافها، في قالب رومانسي تشويقي، حيث يركز على طموح الإنسان وكفاحه نحو المستقبل من دون الاكتراث بنوعية الطبقة التي ينتمي إليها.

منافسة

وكانت منافسات دراما رمضان لهذا العام قد بدأت مبكراً قبل عرضها على الشاشة الصغيرة بشهور عدة، إذ بدأ الفنانون والمنتجون والمخرجون يعلنون تفاصيل الأعمال، المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، وذك من خلال تصريحات للوسائل الإعلامية، أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حرص بعض النجوم الخليجيين الذين لديهم أعمال يتم تصويرها حالياً، بنشر صور عبر حساباتهم، عن كواليس التصوير، وملصقات المسلسلات وأحداثها، في محاولة للترويج عن أعمالهم قبل عرضها بفترة طويلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا