• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

رغم خسارته 2-1

بالفيديو.. ريال مدريد يقصي أتلتيكو مجدداً ويلحق بيوفنتوس الى نهائي دوري أبطال أوروبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 مايو 2017

كرس ريال مدريد حامل اللقب عقدته القارية لمواطنه وجاره أتلتيكو مدريد في السنوات الاخيرة، عندما تأهل على حسابه الى نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، برغم خسارته الاربعاء خارج ملعبه 1-2 في اياب نصف النهائي، مستفيدا من فوزه الكبير ذهابا 3-صفر.

وبلغ ريال النهائي الخامس عشر ليضرب موعدا مع يوفنتوس الايطالي المتأهل الثلاثاء على حساب موناكو الفرنسي، وذلك في 3 حزيران/يونيو المقبل في كارديف (ويلز).

وسجل أتلتيكو هدفين في أول ربع ساعة عن طريق ساوول نيغويز (12) والفرنسي انطوان غريزمان (16 من ركلة جزاء)، لكن ريال قتل آمال خصمه بتسجيله هدف تقليص الفارق عن طريق لاعب وسطه ايسكو (42).

وكان النادي الملكي تغلب الاسبوع الماضي على ضيفه بـ"هاتريك" 3-صفر لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو جعله على مشارف بلوغ النهائي، سعيا لاحراز لقبه الثاني عشر وتعزيز رقمه القياسي في المسابقة الأوروبية المرموقة.

وبعد 8 انتصارات و3 تعادلات، مني ريال الذي خاض نصف النهائي الـ28 في البطولة بدءا من موسمها الأول في 1956، باول خسارة هذا الموسم.

وتواجه الفريقان 4 مرات في المسابقة، بينها ثلاث مرات في الأعوام الثلاثة الأخيرة، وكانت الكلمة الفصل دوما للنادي الملكي الذي توج بلقبين على حساب جاره. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا