• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

لتطوير مشروع «المركز» للعقارات الصناعية

«الواحة لاند» تحصل على تمويل بقيمة 426 مليون درهم من «الإمارات الإسلامي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

وقعت شركة «الواحة لاند»، المملوكة بالكامل لشركة «الواحة كابيتال»، صفقة تمويل بقيمة 426 مليون درهم مع مصرف الإمارات الإسلامي، لتطوير مشروع «المركز» للعقارات الصناعية الخفيفة، عقب الإقبال الكبير الذي حققته المرحلة الأولى، والتي سجلت إشغالاً كاملاً مع تأجير كل المرافق والمساحات المتاحة، بحسب بيان صادر عن الشركة أمس موجه لسوق أبوظبي للأوراق المالية.

وقالت الشركة: إن المرحلة الثانية تغطي مساحة إجمالية تبلغ 187 ألف متر مربع، وسيتم إنشاؤها على قسمين، في حين سيتم تسليم 92,5 ألف متر مربع من المرافق الصناعية واللوجستية خلال الربع الرابع من 2017، وستشمل المرحلة الثانية من المشروع مساحات تجزئة ومرافق تجارية.

وأوضحت الشركة، أن المرحلة الثانية من المشروع ستضيف 187 ألف متر مربع من المرافق الصناعية واللوجستية الممتازة، كما ستتضمن مساحات تجزئة ومرافق تجارية لتوفير تجربة متكاملة لمستخدمي المجمع.

ومن المقرر تنفيذ المرحلة الجديدة على قسمين، حيث تبلغ مساحة المباني في القسم الأول 92,5 ألف متر مربع وستكون جاهزة للإشغال بحلول يونيو 2017، بينما من المتوقع الانتهاء من تطوير المساحة الإجمالية للقسم الأول إلى جانب مساحات التجزئة والمكاتب التجارية في الربع الرابع من العام 2017.

ومن المتوقع البدء في تنفيذ الجزء المتبقي من المرحلة الثانية عقب تسليم القسم الأول من مشروع التوسعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا