• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

وفد «الأثقال» يتوجه إلى جورجيا

بودبس: سقف طموحي في المونديال مفتوح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

سامي عبدالعظيم (دبي)

غادر وفد اتحاد الأثقال إلى جورجيا للمشاركة في بطولة العالم للشباب التي تنطلق غداً وتستمر حتى 2 يوليو المقبل، ويشارك المنتخب برباع واحد فقط بعد تعذر سفر الرباعة مي المدني بسبب ظروف خاصة، ويضم الوفد فيصل الحمادي أمين السر العام عضو المكتب التنفيذي الآسيوي، ورضا العياشي مدرب المنتخب، والرباع محمد بودبس.

وتعد بطولة جورجيا محطة مهمة للمنتخب قبل مشاركته في البطولة العربية التي تستضيفها المغرب لفئات الناشئين والشباب والكبار من الأول إلى 7 سبتمبر المقبل، إلى جانب بطولة العالم للناشئين في ماليزيا وبطولة آسيا للشباب والناشئين في اليابان نوفمبر والبطولة الخليجية المقترحة في أكتوبر المقبل.

وتم اختيار فيصل الحمادي، للمشاركة في تحكيم منافسات البطولة للمرة الأولى في تاريخ اتحاد الأثقال في خطوة مهمة تؤكد ثقة الاتحاد الدولي في الكفاءة الكبيرة لأبناء الإمارات في المحفل العالمي الكبير.

ويأمل اتحاد اللعبة أن تمثل بطولة جورجيا فأل خير على الرباع محمد بودبس والرباعة عائشة البلوشي، التي تتمنى الحصول على المنحة الأولمبية المؤهلة إلى أولمبياد ريو 2016، خصوصاً بعد الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد مع الجهات المسؤولة في هذا الجانب، حيث تمت مخاطبتها رسمياً من قبل اللجنة الأولمبية الوطنية.

وتشهد بطولة العالم في جورجيا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للعبة لمناقشة البنود المدرجة ضمن جدول الأعمال، من بينها اعتماد مشاركة جميع المتأهلين إلى أولمبياد ريو 2016 والدول المرشحة لتنظيم البطولات المقبلة، ومناقشة جميع التحضيرات الخاصة بالبطولات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا