• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد أن حسم القرقاوي منصب الرئاسة بالتزكية

13 مرشحاً يتنافسون في 8 مقاعد لعضوية اتحاد السلة الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

علي معالي (دبي)

يختار 13 نادياً هم أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة مجلس إدارة جديد للاتحاد خلال الانتخابات التي تجرى في الحادية عشرة من مساء اليوم في مقر الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، والتي تشهد منافسة بين 13 مرشحاً، وذلك بعد فوز اللواء «م» إسماعيل القرقاوي بمنصب رئيس الاتحاد بالتزكية، وهو الرئيس الوحيد الذي توج بهذا المنصب في الاتحادات الرياضية بالتزكية لقيادة اللعبة للدورة الخامسة على التوالي.

والمرشحون لخوض الانتخابات هم أسامة عبدالله قرقاش (الأهلي)، ومحمد عبدالله الحاج (الوصل) وعبد اللطيف الفردان (الشارقة) وحسن محمد حسن المطوع (الشباب)، وسالم راشد المطوع (الخليج)، وخالد راشد الهنائي (الوحدة) وخالد محمد الهاجري (بني ياس) وحسين البلوشي (الشعب) وفريد محمد القيواني (النصر) وسيتم اختيار 7 أعضاء من الـ9 مرشحين، فيما سيتم اختيار عضوه نسائية واحدة من المرشحات الأربع، وهن: ابتسام سالم الفلاسي (الشباب)، وميثاء مصبح سالم بن ضاوي (سيدات الشارقة)، ومريم عادل عبد الله (النصر)، وشوق عبد الرحمن عبد الله (بني ياس).

ويحق لـ13 نادياً التصويت بعد قرار الهيئة الأخير بعدم أحقية ناديي الجزيرة الحمراء ورأس الخيمة في التصويت، والأندية هي: الأهلي، الوصل، النصر، الشارقة، الشعب، الشباب، الخليج، دبا الفجيرة، سيدات الشارقة، العين، الوحدة، الجزيرة، وبني ياس.

وتضم قائمة المرشحين عدداً من أصحاب التاريخ الطويل في الانتخابات منهم محمد عبدالله الحاج نائب رئيس الاتحاد وسالم المطوع عضو المجلس والمدير المالي، حيث إنهما يخوضان الانتخابات للدورة الخامسة على التوالي، كما يوجد أكثر من مرشح ولكن لدورة أو دورتين وهم عبد اللطيف الفردان وخالد الهنائي وابتسام الفلاسي، وفي المقابل فإن بقية المرشحين من الوجوه الجديدة على العملية الانتخابية للعبة.

وستكون الدورة الانتخابية الجديدة ذات طابع خاص في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه اللعبة، أبرزها البحث عن كيفية نشر وتطوير اللعبة بوجود أكبر عدد من أنديتنا في المسابقات كافة، حيث تواجه اللعبة حالة من التراجع في عدد الأندية المشاركة في مسابقاتها المختلفة خاصة لفئة الرجال، بعد القرار الأخير في الجزيرة والعين بعدم المشاركة في منافسات الرجال، والاتجاه السائد على نفس النبرة في نادي بني ياس، وهو ما يهدد بالطبع اللعبة بالتراجع في الوقت الذي تبحث فيه منتخباتنا عن كيفية الوجود القوي على الساحة الخارجية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا