• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بحث أوجه التعاون المشترك وتبادل الخبرات

وفد أردني يستكشف تجربة صندوق خليفة في مجال ريادة الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع وفد أردني برئاسة هناء العريدي المدير التنفيذي للمؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية، على تجربة صندوق خليفة لتطوير المشاريع في مجال بث روح الريادة في أوساط المواطنين وتنمية قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة.

واستقبل الوفد في مقر الصندوق في أبوظبي أمس، إبراهيم أحمد المنصوري الرئيس التنفيذي للعمليات في صندوق خليفة لتطوير المشاريع وعدد من المسؤولين.

وقال المنصوري خلال الاجتماع: إن صندوق خليفة تمكن خلال فترة وجيزة من تحقيق العديد من الإنجازات كان أبرزها بث الوعي في أوساط الشباب المواطنين بأهمية ريادة الأعمال وتشجيعهم على الابتكار والإبداع كما ساهم بشكل فعال في تهيئة بيئة مناسبة لنمو وتطور قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة في الدولة، مشيراً إلى أن الصندوق نجح في المواءمة بشكل جيد بين الاحتياجات التمويلية والاحتياجات الفنية والتدريبية لرواد الأعمال ما مكن العديد منهم من البدء بمشاريع واعدة ومميزة، مستعرضاً إنجازات الصندوق أمام الوفد الضيف.

وأكد حرص صندوق خليفة على الاستفادة من مختلف التجارب العالمية والعربية في مجال دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وإزالة المعوقات من أمامها وتمكينها من النمو بما يخدم مصلحة الاقتصاد الكلي للإمارات.

وقال المنصوري: «اطلع صندوق خليفة على تجارب عالمية ناجحة في مجال المشاريع الصغيرة والمتوسطة مثل التجربة الماليزية واليابانية وتجربة سنغافورة وغيرها مرحباً بتعزيز آفاق التعاون مع المملكة الأردنية الهاشمية في هذا المجال». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا