• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

«رمضانية مكتوم بن راشد» تدخل المشهد قبل الأخير

سالم آل علي يحرز المركز الأول في الـ«كروس فيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

أحرز سالم محمد آل علي المركز الأول لبطولة «كروس فيت» التي أقيمت على هامش بطولة مكتوم بن راشد الرمضانية لكرة القدم، بنادي ضباط شرطة دبي، والتي شهدت مشاركة أكثر من 70 لاعباً من أبناء الدولة، تنافسوا على لقب النسخة الثانية للبطولة على مدار 3 أيام شهدت الندية والإثارة من جميع المشاركين، في القدرة على التحمل وتنفيذ البرنامج الخاص بالبطولة، والذي يتضمن 4 برامج تدريبية، ويشتمل كل برنامج على العديد من التمارين واختبارات اللياقة البدنية مع التحمل والسرعة في تنفيذ هذه الاختبارات.

وعقب انتهاء المنافسات، قام الرائد سلطان الجلاف والملازم نادر راشد المنسق العام للبطولة والملازم عبد العزيز الشامسي مشرف البطولة، وجمعة المقبالي المدير الفني للبطولة بتتويج أصحاب المراكز العشرة الأولى بالبطولة، إلى جانب تكريم المميزين والمساهمين في النجاح بالكؤوس والمبالغ المخصصة لكل مركز.

ونجح سالم محمد أحمد آل علي في إحراز المركز الأول، بعد أن حصل على 7 نقاط ليعلن عن نفسه بطلاً لهذه البطولة، والتي اقتصرت المشاركة فيها على المواطنين، وحل بدر محمد النوري في المركز الثاني بمجموع 8 نقاط، وبالمركز الثالث محمد طاهر 13 نقطة وخالد محمد عبد الله رابعاً 23 نقطة، وفاضل حسن أبو الحسن خامساً 24 نقطة وعمر الذيب سادساً 30 نقطة، وجاسم شامبية سابعاً 33 نقطة، وثامناً عبد المنعم عباس بنفس المجموع، وبالمركز التاسع عبد الرحمن البلوشي 30 نقطة، وعاشراً عيسى البلوشي بمجموع 43 نقطة.

من ناحية أخرى، تشهد بطولة مكتوم بن راشد لكرة القدم المشهد قبل الأخير من النسخة السادسة، حيث تقام اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، على أن يكون المشهد الأخير للبطولة غداً، وقد أقيمت مساء أمس مبارتا الدور نصف النهائي للبطولة، حيث يتأهل الفائزان للنهائي بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع، وتحمل 4 فرق طموحات بلوغ المباراة النهائية.

وأثبتت الفرق الأربعة جدارتها في تخطي مراحل البطولة، بدءاً من دوري المجموعات، وصولاً للدورين ربع النهائي ونصف النهائي، بعد أن حل كل من شرطة دبي، وأسود دبي، في صدارة مجموعتيهما الثانية والرابعة بسجلٍّ خالٍ من الهزائم التي أكملاها بفوزين مستحقين في ربع النهائي الذي جاء للشرطة على حساب شباب حتا بنتيجة 4-0، وللأسود على بن درويش 5-2، التي جاءت مكملة إلى عبورٍ ناجح لكل من صقور راك، والجوكر لدوري المجموعات بحلولهما وصيفي مجموعتيهما الثالثة والأولى، خصوصاً بعد أن أكدا أحقيتهما في بلوغ نصف النهائي، بتخطيهما بنجاح دور الثمانية عقب فوز صقور راك على المعروف 4-1، وتحقيق الجوكر المفاجأة في الدور نفسه بإقصاء الإعصار بنتيجة «2-0». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا