• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

لحق بفرق الجوكر والوصل واليلايس

فهود زعبيل يتأهل لربع نهائي كرة قدم صالات «ند الشبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريق فهود زعبيل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كرة قدم الصالات بعد فوزه على فريق الصحراء 7-4 في الجولة الثانية من المجموعة الأولى، ضمن النسخة الرابعة لدورة ند الشبا الرياضية التي تقام بتوجيهات ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي.

وانضم فهود زعبيل إلى فرق الجوكر والوصل واليلايس التي تأهلت رسمياً من المجموعتين الثالثة والرابعة بعدما رفع فهود زعبيل رصيده إلى 6 نقاط، متصدراً المجموعة الأولى بعد فوزه على الذيابة في الجولة الأولى، ويواجه استديو زعبيل اليوم في ختام الدور الأول اليوم، فيما يلتقي الذيابة مع الصحراء، في نفس المجموعة، حيث تتحدد البطاقة الثانية في هذه المجموعة اليوم بعدما تأجل حسمها بعد فوز الذيابة على استديو زعبيل، 9-4 في الجولة الثانية، وتبقى البطاقة بين الذيابة والصحراء، فيما ودع استديو زعبيل البطولة مبكراً.

ونجح فهود زعبيل في الفوز على الصحراء 7-4، وجاءت البداية سريعة من فريق الصحراء الذي كاد أن يفتتح النتيجة بعد مرور 30 ثانية عن طريق أحمد عبد الله، ويرد فهود زعبيل، عن طريق الإسباني أليخاندرو يبيس الذي سدد كرة قوية في المرمى، مسجلاً الهدف الأول، وضغط الصحراء وظهر الأكثر تحكماً في مجريات اللعب، ولكن على عكس سير اللعب أضاف كاردينال الهدف الثاني لفهود زعبيل من هجمة مرتدة، قبل أن يسفر ضغط الصحراء عن هدف تقليص الفارق من الموهوب أحمد عبد الله، وظهر بعدها عادل زوتاني في الصورة وسجل هدف التعادل بمهارة كبيرة، واستمرت الإثارة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول، بعد أن سجل كاريدنال الهدف الثالث لفهود زعبيل.

وفي الدقيقة الأخيرة تعادل عادل زوتاني من ركلة جزاء، قبل أن يعيد أليخاندرو الفهود إلى المقدمة، مستغلاً تسديدة ريكاردينيو التي سقطت من يد الحارس، وأكملها في المرمى، لينتهي الشوط 4-3.

دخل الصحراء الشوط الثاني بقوة، وأدرك التعادل عن طريق محمد علي، ويسجل كاردينال الهدف الخامس لفهود زعبيل، والذي دانت بعده السيطرة تماماً لفريق الفهود، بعد تراجع الأداء البدني للاعبي الصحراء، ونجح أليخاندرو في إضافة الهدف السادس، وأتبعه ريكاردينيو بالهدف السابع بمهارة عالية (18)، لينتهي اللقاء بفوز فهود زعبيل 7-4. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا