• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نتائج الليلة تكشف هوية ربع النهائي

4 مواجهات في ختام تمهيدي سباعيات القدم بالعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

العين (الاتحاد)

تختتم مساء اليوم منافسات الدور التمهيدي لبطولة العين الرمضانية لسباعيات كرة القدم، حيث تقام 4 مواجهات ساخنة تعتبر بمثابة نهائي مبكر بسبب قوة الفرق المتنافسة، فضلاً عن نتائج مباريات اليوم التي ستحدد بقية الفرق المتأهلة إلى الدور ربع النهائي ضمن مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة.

ويشهد الملعب رقم «2» في العاشرة والربع أولى مباريات المجموعة الثالثة والتي تجمع بين فريقي الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ونادي جمهورية مصر العربية متصدر الترتيب برصيد 7 نقاط، وهي مواجهة نارية خاصة بين اثنين من أقوي فرق البطولة، وفي التوقيت نفسه على الملعب رقم «1» وفي ذات المجموعة يلتقي فريقا الحفر الوطنية الذي يحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، مع فريق مزيد صاحب المركز الأخير بلا رصيد من النقاط، ويؤدي المباراة كأداء واجب بعد خروجه من المنافسة.

وضمن مباريات المجموعة الرابعة، يشهد الملعب رقم «2» في الحادية عشرة مساء اليوم لقاء فريقي بلاتينوم متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، وفيتوشر صاحب المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، والذي خرج من المنافسة، وتتواصل الإثارة في نفس المجموعة، عندما يلتقي في التوقيت ذاته فريقا زاخر الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط والهلال صاحب المركز الثالث بالمجموعة وله 5 نقاط، والفريقان يلعبان من أجل التأهل لمرحلة ربع نهائي المسابقة.

وتواصلت الإثارة في منافسة سباعيات كرة القدم للرجال، حيث جرت أمس الأول أربع مواجهات من العيار الثقيل ضمن المجموعتين الثالثة والرابعة، في المجموعة الثالثة حقق فريق النادي المصري فوزاً عريضاً على منافسه مزيد بنتيجة 5-1، بعد مباراة كان فيها النادي المصري الطرف الأفضل ليسجل له محمد محرم هدفين، وهدف لكل من مؤيد خلف وعمر محمد وأحمد علاء الدين، وحصل مؤيد خلف على لقب رجل المباراة.

وفي المباراة الثانية أمطر فريق الشيخ زايد بن سلطان بن طحنون شباك منافسه فريق ريال مدريد بنصف درزن أهداف دون مقابل، تبادل على إحرازها أحمد جلال هدفين، ومحمد فوزي ورفعت الجمال وأحمد عبد الرحمن، وأحمد عمران ولكل منهم هدف، ونال أحمد جلال لقب نجومية اللقاء. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا