• الاثنين غرة ذي القعدة 1438هـ - 24 يوليو 2017م

سرور بن محمد وسيف بن زايد ونهيان بن مبارك يؤدون صلاة الجنازة

طحنون بن محمد وحامد بن زايد والشيوخ يعزون في وفاة محمد بن دسمال السويدي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 مايو 2017

أبوظبي (وام)

قدم سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة العين، مساء أمس، واجب العزاء إلى عبدالله محمد بن دسمال السويدي وإخوانه، في وفاة «والدهم» رحمه الله، وذلك في مجلس العزاء في منطقة البطين في إمارة أبوظبي. كما قدم واجب العزاء إلى جانب سموه، الشيخ ذياب بن طحنون آل نهيان، والشيخ خليفة بن طحنون آل نهيان مدير مكتب شؤون أسر الشهداء. وأعرب سمو الشيخ طحنون بن محمد آل نهيان عن خالص تعازيه ومواساته، إلى أبناء وأسرة الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أدى سمو الشيخ سرور بن محمد آل نهيان، والفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية عصر أمس، صلاة الجنازة على جثمان المغفور له بإذن الله تعالى، محمد أحمد بن دسمال السويدي.

كما أدى الصلاة على جثمان الفقيد التي أقيمت في مسجد سلطان بن يوسف السويدي في منطقة البطين في أبوظبي، وشارك في التشييع معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة، والشيخ زايد بن حمدان بن زايد آل نهيان، وعدد من الشيوخ والمسؤولين في الدولة، وذوو الفقيد، وجمع غفير من المواطنين والمقيمين. قدم سمو الشيخ حامد بن زايد آل نهيان رئيس ديوان ولي عهد أبوظبي واجب العزاء في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، محمد أحمد بن دسمال السويدي. وأعرب سموه - خلال زيارته أمس مجلس العزاء في منطقة البطين في أبوظبي - عن صادق مواساته وتعازيه لأسرة الفقيد، داعياً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا