• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد رياض بثلاثة أوجه في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

يطلّ الممثل محمد رياض، على جمهوره في دراما رمضان المقبل بثلاثة أعمال، في مُحاولة لتعويض غيابه عن الساحة الدرامية أكثر من عامين، حيث يستعد لتصوير مشاهده ضمن أحداث مُسلسل «نصيبي وقسمتك»، الذي يتناوَل علاقة الرجل بالمرأة، المسلسل تأليف عمرو محمود ياسين ومن إخراج علي إدريس، ويُشاركه البطولة هاني سلامة وشيري عادل ومي سليم ونيكول سابا.

وعن دوره في المسلسل، أوضح أنه يُجسّد شخصية رجل أعمال ناجح، وله أعداء كثيرون، ويحاول البعض الإيقاع بينه وبين زوجته، وأكد أن الشخصية مُختلفة عن جميع أعماله السابقة، وتمنى أن تنال إعجاب الجمهور.

كما يُشارك رياض في بطولة مُسلسل «لعبة إبليس»، الذي يُجسّد من خلاله شخصية محام يتعامَل مع القضايا المهمة، لافتاً إلى أن المُسلسل يُعتبر عملاً جديداً في تركيبته الدرامية ومُختلفاً عن الأعمال التي قدّمها مُسبقاً، ويُشاركه في بطولة المسلسل النجم يوسف الشريف وشيري عادل وهبة مجدي وعمر السعيد وفريال يوسف ومحمد سليمان وتميم عبده، والمسلسل من قصة إنجي علاء وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج شريف إسماعيل.

ويُشارك رياض في بطولة مُسلسل «أوراق التوت» بجوار صابرين وكمال أبو رية وسميحة أيوب ومحسن محيي الدين، المسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج هاني إسماعيل، لافتاً إلى أن أحداث المسلسل تدور حول انتشار الإسلام في الهند.

ويظهر خلال الأحداث بدور شيخ مسلم يسافر على متن رحلة إلى الهند مع بعض أصدقائه، لكنه يكتشف وجود أشخاص تعبد النار والحيوان، فيحاول دعوتهم إلى الإسلام، وتتوالى الأحداث بشكل مُشوّق.

وأبدى رياض سعادته بهذه النوعية الدرامية التي تعيده إلى جمهوره بأكثر من شخصية مُختلفة، وأكد أنه يحرص على الظهور بشكل مُختلف، حتى يظل مُحافظاً على مكانته وجماهيريته.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا