• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يستحق وصف «النهائي المبكر»

صدام إسباني - إيطالي يجدد ذكرى 2012

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

باريس (أ ف ب)

سيكون لقاء إسبانيا وإيطاليا «نهائياً مبكراً» وإعادة للمباراة الحاسمة في نسخة 2012، إسبانيا تواجه إيطاليا مجدداً، لكن هذه المرة في ثمن نهائي نسخة كأس أوروبا 2016 الاثنين المقبل على ملعب «استاد دو فرانس» في ضاحية سان دوني الباريسية.

في مطلع يوليو 2012 التقى العملاقان في العاصمة الأوكرانية كييف، وكان قاسياً على الطليان: ثنائية إسبانية في الشوط الأول عبر دافيد سيلفا وجوردي ألبا وأخرى في الثاني بتوقيع فرناندو توريس وخوان ماتا.

آنذاك، اضطرت إيطاليا إلى إكمال آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين بسبب إصابة تياجو موتا بعد استنفاد المدرب تشيزاري برانديلي التبديلات الثلاثة، فحسمت «لا فوريا روخا» لقبها الثاني على التوالي بعد 2008.

في فرنسا 2016، كانت إسبانيا في طريقها لحسم صدارة المجموعة الرابعة وضرب موعد مع أحد المنتخبات التي احتلت المركز الثالث، لكن بعدما كانت متعادلة مع كرواتيا 1-1، أهدر لها قائد دفاعها سيرخيو راموس ركلة جزاء وتلقت هدفاً ثانياً في الدقيقة 87 عبر إيفان بيرسيتش.

من جهته، قال لاعب الوسط أندريس إينيستا: «أصبحنا في النصف الثاني من الجدول حيث توجد المنتخبات القوية، لكن نحن إسبانيا ويجب أن نحتفظ بالثقة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا