• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

عودة قوية لنجمات الصف الأول

سينما 2015 نسائية جداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

يشهد عام 2015، ظهوراً قوياً لنجمات السينما المصرية، بعد أن تمردت ممثلات الصف الثاني على دور «السنيدة»، لتصبح كل منهن لها تجربة سينمائية جديدة تنافس بها في موسم سينمائي نسائي جداً.

تراب الماسبعد نجاح فيلم «أسوار القمر» لمنى زكي، وتحقيقه إيرادات عالية، تظهر منى بفيلم جديد بعنوان «تراب الماس»، للمخرج مروان حامد، ويدور حول حياة «طه»، الشاب الذي يعمل مندوباً في إحدى شركات الأدوية، ويُتهم ظلماً في جريمة قتل، ويُحاول إثبات براءته، وتلعب منى خلال أحداثه دور فتاة تُدعى «سارة».

ومن النجمات اللاتي يتربّعن على عرش السينما حالياً زينة، رغم المشاكل التي تعرّضت لها خلال الفترة الماضية مع الممثل أحمد عز، لم يمنعها ذلك من التواجُد خلال الموسم السينمائي القادم، حيث تعود إلى السينما من خلال مُشاركتها في فيلم «الليلة الكبيرة»، مع المخرج سامح عبدالعزيز.

موالد شعبية

يشهد فيلم «الليلة الكبيرة» عودة سمية الخشاب بعد سنوات من الغياب عن ساحة السينما، حيث تظهر بدور امرأة تعمل في الموالد.

ويدور الفيلم حول الموالد الشعبية وما يحدث بداخلها، من خلال مجموعة من القصص التي تحدث مع أبطال الفيلم في يوم واحد، والتطرُّق إلى حلقات الذكر والبائعين الذين يتواجدون بالمولد، وينقسم الأبطال لمجموعة من البائعين داخل المولد، ومجموعة أخرى تأتي للزيارة في الليلة الكبيرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا