• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

داليا مصطفى.. مغرورة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

بدأت الممثلة داليا مصطفى، تحضيرات مشاهدها استعداداً لتصوير دورها ضمن أحداث مُسلسلها الجديد «الكبريت الأحمر»، الذي تخوض من خلاله السباق الرمضاني المقبل، تأليف عصام الشماع وإخراج خيري بشارة، ويُشاركها البطولة أحمد السعدني وريهام حجاج وهاني عادل، ويدور في إطار اجتماعي حول الشعوذة والسحر.

وقالت: إنها تحمّست لفكرة المسلسل، لاسيما وأنه يتناوَل خرافة تصديق المصريين لظاهرة السحر والشعوذة، حيث تظهر خلال الأحداث بدور فتاة مغرورة في تعاملها مع الجميع، حتى تُصاب بشيء خطير وغامض، وتلجأ إلى الكثير من الأطباء النفسيين.

وأكدت داليا أن المسلسل يعتمد على أحداث وشخصيات واقعية من قلب المجتمع المصري، وهو ما سيعطي مصداقية للعمل عند الجمهور، وأنها تحرص على المشاركة في أعمال تُلامس المجتمع المصري.

وعن انسحابها من الجزء الثاني من المسلسل التاريخي «سرايا عابدين»، أوضحت أن دورها في الجزء الثاني كان ضعيفاً ولا يضيف لرصيدها الفني، بالإضافة إلى أنها تعامَلت بشكل لا يتناسَب مع مكانتها الفنية خلال الجزء الأول، مشيرة إلى أنها تحرص على الظهور بشكل مُتميّز أمام جمهورها، وأوضحت أنها لا تهتم بمساحة الدور أو عدد المشاهد، بشرط أن يكون العمل قوياً ويضيف لرصيدها الفني، ويكون مؤثراً خلال السياق الدرامي.

وتابعت: جميع هذه الشروط والمعايير لم تكن موجودة في الشخصية التي تقدّمها في الجزء الثاني من مُسلسل «سرايا عابدين»، ولذلك فضّلت الانسحاب، حتى لا تكون الحلقة الأضعف تمثيلياً بين النجوم المشاركين في العمل.

(وكالة الصحافة العربية)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا