• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يحلم باللعب بجوار مبخوت وعموري وماجد

خليل خميس: أتمنى الانتقال لفريق يكون بوابتي إلى «الأبيض»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

أكد خليل خميس نجم الفجيرة الصاعد، أن الانتقال إلى ناد كبير يعد أحد أكبر أمنياته التي يحلم بها، ليكون بوابته لنيل شرف اللعب بالمنتخب الوطني، مؤكدا أنه لا يهمه من سيكون الفريق الذي سيلعب له سواء الناديان الكبيران الجزيرة أو الوصل أو أي ناد آخر، فالأهم لديه هو أن يكون هذا النادي بوابته للأبيض الكبير.

وأضاف خليل 23 سنة: أتمنى بالطبع موافقة إدارة نادي الفجيرة على انتقالي لناد كبير سواء بأبوظبي أو دبي حتى يتحقق حلمي ويخرج إلى النور.

وأضاف: انضممت لمنتخب الناشئين وعمرى 16 سنة، ولكن لظروف خاصة ابتعدت عن النادي مايقرب من شهر، وعند تجمع منتخب الناشئين لم يتم اختياري لغيابي عن تدريبات النادي، ومن حينها وأنا أجتهد وألعب وأحلم مثل أي لاعب بالدولة باللعب بالمنتخب بجوار علي مبخوت وعموري وماجد حسن.

وأشار إلى أن هبوط الذئاب بالموسم الأخير، كان بلاشك صدمة للجميع بالقلعة الفجراوية ونحن كلاعبين نتحمل االمسؤولية، فقد كان الفريق يسير بخطوات طيبة بالدور الأول، وفى الدور الثاني كنا نلعب بشكل جيد ولكننا لا نفوز ولا نحصد أي نقاط، ولا أحد يعرف سر هذا وكنا نتعجب كثيرا، وأعتقد أن الفريق كان بحاجة للاعب قناص يستثمر أنصاف الفرص ويترجمها الى أهداف، مثلما يحدث في الفرق الأخرى عبر نجومها من المحترفين الأجانب الكبار.

وحول تقييمه لأداء الرباعي الأجنبي بفريقه بالموسم المنصرم قال : رأس الحربة النيجيري باتريك ايزى لاعب جيد، ولكنه كان بحاجة للتمويل بالكرات فيما كان المهاجم الفرنسي كريستوف مندانى أفضل أداءا خارج الصندوق، ولم يكن موفقا كثيرا داخل منطقة الجزاء بينما كان الدولي اللبناني حسن معتوق هو الأفضل بين الرباعي الأجنبي، فيما كان الجزائري مجيد بوقرة أفضل حالا في الدور الأول، ولكن يبقى أن مجيد بوقرة هو النجم الخلوق والشخصية المحترمة داخل وخارج الملعب، وأنا شخصيا استفدت منه كثيرا وبخاصة نصائحه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا