• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

واصل عروضه القوية

التانجو في نهائي كوبا على حساب الأميركان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يونيو 2016

هيوستن (د ب أ)

واصل المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ممارسة هوايته في هز الشباك وتحطيم الأرقام القياسية، وأكد مجددا على مستواه الرائع في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أميركا 2016) المقامة حاليا في الولايات المتحدة، بعدما قاد منتخب بلاده لفوز ساحق 4/‏ صفر على نظيره الأميركي في المربع الذهبي للبطولة.

وسجل ميسي هدفاً، وصنع هدفين ليقود التانجو الأرجنتيني إلى الفوز الكبير الذي وضع الفريق في النهائي الثالث على التوالي بالبطولات الكبيرة في غضون ثلاثة أعوام، حيث يأتي تأهل الفريق للنهائي في البطولة الحالية، بعد بلوغه نهائي كأس العالم 2014 بالبرازيل ونهائي كوبا أميركا 2015 في تشيلي.

وتقدم ميسي ورفاقه خطوة جديدة على طريق تحقيق الحلم وإحراز اللقب الأول لهذا الجيل في البطولات الكبيرة، بعد الخسارة صفر/‏ 1 أمام ألمانيا في نهائي المونديال البرازيلي، ثم أمام تشيلي بركلات الترجيح في نهائي كوبا أمريكا 2015.

وواصل ميسي ممارسة هوايته في تحطيم الأرقام القياسية، وانفرد بلقب الهداف التاريخي للمنتخب الأرجنتيني، بعدما سجل الهدف الدولي رقم 55 له مع الفريق متفوقا بهذا على النجم السابق جابرييل باتيستوتا (باتيجول).

ورفع ميسي رصيده إلى 55 هدفا مع التانجو الأرجنتيني ليعتلي صدارة أفضل هدافي الفريق عبر تاريخه منفردا بالقمة بفارق هدف واحد أمام باتيستوتا الهداف التاريخي السابق للفريق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا