• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

«الاستراتيجية والمستقبل» يستعرض مبادرات ومشاريع التميز والابتكار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 مايو 2017

أبوظبي (الاتحاد)

افتتح سلطان المطروشي القائم بأعمال وكيل وزارة العدل، صباح أمس، الملتقى الاستراتيجي لعرض خطط ومبادرات ومشاريع إدارة الاستراتيجية والمستقبل في الوزارة، في المجالات ذات العلاقة بالتخطيط الاستراتيجي والخدمات والعمليات والتميز المؤسسي والابتكار والشراكات وإدارة المشاريع والسعادة.

حضر فعاليات الملتقى الذي أقيم في فندق فيرمونت عجمان، جاسم سيف بوعصيبة مدير دائرة التفتيش القضائي، وعبد الله عبد الجبار الماجد الوكيل المساعد للخدمات المساندة، وعدد كبير من قيادات الوزارة ورؤساء المحاكم والنيابات الاتحادية في الدولة، وأعضاء السلطة القضائية.

وأكد سلطان المطروشي أن الوزارة - وهي أمام تحد جديد تطرح فيه الكثير من الخدمات القانونية المتكاملة لإعلاء وتطوير مسيرة هذا الصرح الشامخ للقضاء والعدل في الدولة، حريصة على أن تصل تلك الخدمات في الإمارات إلى مستوى يضاهي الدول المتقدمة.

وأشار إلى أن الملتقى بما يعكسه من حلقات نقاش وتفاعل وجلسات عصف ذهني ، يستهدف أيضاً تقديم المبادرات والرؤى، وتحقيق التميز من أجل الوصول إلى أفضل الخدمات والتسهيلات والتقنيات الجديدة.

ولفت القاضي الدكتور محمد الكعبي مدير إدارة الاستراتيجية والمستقبل في وزارة العدل، إلى أن هذا الملتقى يمثل أحد أكبر قنوات التواصل بين الإدارة وقيادات الوحدات التنظيمية.

واستعرض الملتقى التوجهات الاستراتيجية لوزارة العدل، ونشر المعرفة بمسؤوليات الوحدات التنظيمية تجاه الخطة الاستراتيجية ومنظومة التميز الحكومي، وتبادل الآراء لتطوير الأفكار الابتكارية ، متضمناً

ثلاث جلسات، قدمت خلالها إدارة الاستراتيجية والمستقبل ثلاث أوراق عمل تعريفية، بينما تضمنت الجلسة الثانية أربع أوراق عمل .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا