• السبت 03 محرم 1439هـ - 23 سبتمبر 2017م

شملت فئات الإدارة والمشروع والموظف

«الوطنية لإدارة الطوارئ» تكرّم فائزي«التميز المؤسسي» 2016

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 11 مايو 2017

محمد الأمين (أبوظبي)

نظمت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث في مقرها في أبوظبي أمس، حفلاً لتكريم الفائزين بجوائز التميز المؤسسي للعام 2016، بحضور معالي سيف سلطان العرياني أمين عام المجلس الأعلى للأمن الوطني، رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، و د. جمال محمد الحوسني مدير عام الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث. وقام معالي سيف سلطان العرياني والدكتور جمال محمد الحوسني بتوزيع الجوائز على الفائزين.

وأكد معالي سيف سلطان العرياني أهمية «جائزة التميز المؤسسي» في رفع وتطوير كفاءة الموظفين، مشيراً إلى حرص القيادة الرشيدة على ترسيخ التميز والإبداع وتحقيق الرفاهية للمجتمع، ومشيداً بدور الهيئة وبرامجها ومشاريعها التي تخدم المنظومة الوطنية للطوارئ والأزمات في الدولة وتساهم في رفع الجاهزية والاستعداد، من خلال تأهيل الكادر الوظيفي على أعلى المستويات.

وأشار د. جمال محمد الحوسني إلى تصميم الهيئة على المضي في طريق التقدم كيدٍ واحدة في المسيرة التي تُجسّد رؤى القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة، في تحفيز أبناء الوطن جميعاً وإطلاق طاقاتهم، لكي يكتبوا معاً سيرة النجاح التي تقود إلى رؤية دولة الإمارات 2021، داعياً موظفي الهيئة إلى بذل قصارى جهدهم حتى يكونوا أهلاً للمسؤولية التي أناطتها بهم القيادة الرشيدة، ويعطوا ما أمكنهم من الجهد والإبداع، بهدف التميز في العمل والإنتاج.

تجدر الإشارة إلى أن الجائزة تشتمل على ثلاث فئات رئيسة هي: الإدارة المتميزة، المشروع المتميز والموظف المتميز. وقد خضعت الفئات الرئيسة الثلاث للتقييم من خلال زيارات ميدانية قام بها فريق تقييم معتمد من خارج الهيئة، فيما تم اعتماد الدرجات الممنوحة للمشاركين والنتائج النهائية، من قبل لجنة تحكيمية اختيرت أيضاً من خارج الهيئة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا