• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«الإسناد الأمني» تكرّم الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

كرّم العميد أحمد محمد نخيرة، القائم بأعمال مدير عام الإسناد الأمني في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفائزين بجائزة وزير الداخلية للتميز، فئة الموظف المثالي على مستوى المدير العام، وذلك في مقر مركز رعاية الأحداث بالمفرق.

حضر حفل التكريم العقيد أحمد محمد الحنطوبي، مدير إدارة شركات الأمن الخاصة، والعقيد هلال عيضة المزروعي، مدير إدارة شؤون السلامة العامة والتدخل السريع في الإدارة العامة للإسناد الأمني، وعدد من الضباط في مركز رعاية الأحداث بالمفرق.

وألقى العميد أحمد نخيرة كلمة أكد فيها حرص واهتمام وزارة الداخلية بالارتقاء بالعنصر البشري باعتباره الأساس في عملية الإنتاج المؤسسي، مؤكداً الحرص على تحفيز المنتسبين وتشجيعهم بما يعزز تحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية.

وقال إن إطلاق جائزة وزير الداخلية للتميز جاء لتشجيع الموظفين على الإبـداع والتميز، ونشــر ثقافــة الإبداع لتكون ركناً أساسيـاً لديهم لأداء مهام عملهم المختلـفة، والارتقاء بالعمل الشرطي إلى أعلى المستويات، داعياً الجميع إلى الاستفادة من الإدارات الأخرى لتطوير العمل، والمشاركة المستمرة في جائزة وزير الداخلية. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض