• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

شرطة الغربية تتواصل مع المشاركين والزوار بمهرجان الرياضات التشويقية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

تواصلت مديرية شرطة المنطقة الغربية، التابعة لشرطة أبوظبي، مع المشاركين والزوار في مهرجان الغربية للرياضات التشويقية، الذي انطلقت فعالياته مساء أول أمس، تحت شعار «رياضة أكثر.. تشويق أكثر.. متعة أكثر»، وعرّفت الزوار بخدماتها المختلفة والتي تهدف إلى تعزيز التواصل مع مختلف شرائح المجتمع، تجسيداً لاستراتيجية شرطة أبوظبي وسعيها المستمر لتقديم خدمات متميزة للجمهور.

وحثّ العقيد عجيل علي عبدالله مدير مديرية شرطة المنطقة الغربية في تصريح بمناسبة انطلاق فعاليات المهرجان، الجمهور من الزوار والمشاركين، على الالتزام بقوانين وأنظمة المرور والتواصل مع الجهات الشرطية للرد على مختلف استفساراتهم.

ودعا زوار المنطقة الغربية إلى الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق، وأخذ الحيطة والحذر أثناء قيادة مركباتهم على الطريق التي تؤدي إلى المهرجان حفاظاً على سلامتهم وسلامة الآخرين، والتزام تعليمات الأجهزة الشرطية والاستعانة باللوحات الإرشادية على الطريق.

وأكد ضرورة التعاون البنّاء بين الجمهور الزائر والمشارك مع الأجهزة الشرطية الموجودة بموقع المهرجان، مشيراً إلى أن شرطة الغربية ستعمل في إطار المهرجان على تلبية طلباتهم والحفاظ على سلامتهم ومساعدتهم للوصول بسهولة ويسر إلى موقع المهرجان.

ولفت إلى أنه تم تجهيز ورشة فنية متحركة مع طاقمها من الفنيين، لتقديم خدمة إصلاح السيارات للمشاركين وزوار المهرجان، في حال تعرضها لأي عطل بسيط وتجهيزها لمتابعة الرحلة، وتقديم المساعدة في تأمين المرافقين لحين إصلاح العطل، وفي حال الأعطال الكبيرة يتم تأمين نقل السيارة إلى أقرب ورشة في المنطقة الغربية، حيث يمكن لسائقي السيارات الاتصال على رقم العمليات المركزية (999) لطلب المساعدة، ورحب قسم العلاقات العامة بمديرية شرطة الغربية بالمشاركيـن وزوار المـهرجان، ووزع عليهـم الهدايـا التذكاريـة. (المنطقة الغربية - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض