• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«آيسنار» يقدم حلولاً لإدارة وتوجيه الحشود في الفعاليات الكبيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

تشارك كوكبة من الخبراء والمختصين في مجال إدارة وتوجيه الحشود ضمن فعاليات المعرض الدولي للأمن ودرء المخاطر (آيسنار أبوظبي 2014)، والذي يقام في الفترة من الأول حتى الثالث من أبريل المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك»..

وذكرت اللجنة العليا المنظمة أن المعرض ستشارك فيه 12 شركة فرنسية من مجموعة صناعات الدفاع والأمن البري والجوي، وهي منظمة فرنسية تضم 250 شركة توفر خدماتها للقوات العسكرية والأمنية الفرنسية، موضحة أن مشاركة الخبراء الفرنسيين في فعاليات المعرض تهدف إلى تبادل المعرفة والخبرات، وأفضل الممارسات من فرنسا التي تعد من الدول الأكثر تقدماً في مجال أمن الحشود.

وتضم قائمة الشركات المشاركة كلاً من شركة «بيرتنتكنولوجيز» وشركة «سيجيليك» وشركة «جي كي برو» وشركة «جروب مارك» وشركة «لوسيور»، وشركة «رينو تراك ديفنس» وشركة «تاليس» وشركة «سيفيبول» وشركة «سنتيغون» وشركة «فيرني كرون» وشركة «إينيو» وشركة «نوبل سبورت» وشركة «بروتيكوب» وشركة «آلسيتيكس». وقال اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للفعاليات: «إنه في ظل خطط التنويع الاقتصادي التي تنتهجها القيادة العليا، يتوقع أن تصبح دولة الإمارات عاصمة سياحة الأعمال في الشرق الأوسط، مما يخلق تحديات جمة أمام الأجهزة الأمنية التي تسعى دوماً إلى تعزيز جاهزيتها، للتعامل مع هذه التحديات من خلال المشاركة في مثل هذه المعارض والفعاليات».

ومن جانبه، قال برنار ريفالو، نائب مدير الأمن بمجموعة صناعات الدفاع والأمن البري والجوي الفرنسية: «نحن سعداء جداً بالمشاركة في هذا الحدث المهم، كونه أحد أكبر المعارض المتخصصة في التقنيات الأمنية على مستوى العالم، حيث سيتيح لنا هذا الحدث فرصة مهمة لعرض التقنيات والخبرات التي نمتلكها أمام جمهور عالمي، ونتمنى للمعرض كل النجاح وتحقيق الأهداف المنشودة». (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض