• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

متصدر المجموعة «T2»

إميل خنيصر : «تحدي الإمارات» .. الأفضل في الراليات الصحراوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يحيى أبوسالم (أبوظبي)

تمكن سائق الراليات اللبناني المخضرم إميل خنيصر، من حصد النصر والتتويج في بطولة الإمارات الصحراوية للموسم الحالي 2014– 2015، على متن الجيل الجديد من سيارته اليابانية نيسان باترول. حيث شهد السباق ست جولات شاقة، اجتازها خنيصر بأداء عال لافت ليحقق النصر والفوز بالمركز الأول أربع مرات وبالمركز الثاني مرة واحدة، الأمر الذي أهّله للفوز ببطولة المجموعة T2.

 

دور مميز

التقت «الاتحاد» خنيصر، سائق شركة نيسان في الراليات الصحراوية، وتحاورت معه بخصوص الرالي القادم ومشاركته الثانية على التوالي مع نيسان، حيث سيشارك في هذا السباق بالجيل الجديد كلياً من سيارة نيسان باترول، والذي يرى أنها ستلعب دوراً مميزا في السباق نظراً لما تتمتع به بقدرات متفوقة على المنافس والتحمل في مثل هذا النوع من السباقات التي تعتبر الأصعب على الإطلاق.

وأكد خنيصر أنه لطالما عشق سيارة نيسان باترول خصوصاً جيلها الجديد الذي أطلق في عام 2010. ويرى أن سبب اختياره لهذه السيارة هو محركها الجبار الذي ينتمي إلى عائلة محركات V8 بسعة 5.6 لتر وإلى تعليقها المستقل في الأمام والخلف والذي يعتبر بغاية التطور. كما أنه يرى أن باترول الجديدة تمتاز بأربعة ميزات تساعده في تحقيق نتائج متميزة في كافة السباقات، هي (محرك V8 قوي جداً بسعة 5.6 لتر، علبة تروس يدوية سداسية النسب، تعليق أمامي وخلفي مستقلين وقدرة المحرك ومنظومة الجر المتفوقتين). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا