• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

28 جناحاً وطنياً في «ويتيكس 2014» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

استقطبت الدورة السادسة عشرة لمعرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» 2014 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، مشاركة أكثر من 40 دولة من ضمنها 28 جناحا وطنيا.

تنظم المعرض هيئة كهرباء ومياه دبي تحت مظلة المجلس الأعلى للطاقة بدبي تحت شعار «في طليعة الاستدامة» بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس الهيئة خلال الفترة من 14 الى 16 أبريل المقبل.

وأكد سعيد محمد الطاير نائب رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي وعضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي أن هذه الدورة لـ «ويتيكس» هي الأضخم منذ انطلاقه قبل اكثر من 15 عاما. وتشير نسب الزيادة في هذا العام إلى نجاح كبير حيث تحقق الدورة الحالية زيادة بنسبة 9.33 في المائة في عدد الشركات العارضة. كما أن نسبة الزيادة في عدد الدول المشاركة تشير إلى ارتفاع ملحوظ مقارنة بدورة العام الماضي. وأضاف أن المبادرات التي تقوم بها الهيئة وضعتها في مصاف المؤسسات الدولية الرائدة في قطاعات الطاقة والمياه والكهرباء والتي تضع مفهوم الاستدامة في سلم أولوياتها. واستطاعت الهيئة من خلال «ويتيكس» وعلى مدار 15 دورة سابقة أن ترسم نموذجا يحتذى به لكافة المعارض المتخصصة في المنطقة». (دبي - وام)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض