• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وفد أوروبي يستطلع مقومات سياحة الجولف في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبلت أبوظبي مؤخراً ما يزيد على 120 من خبراء الجولف في شمال أوروبا، وذلك في زيارة تعريفية اختبروا خلالها أبرز ملاعب ومنشآت الجولف عالمية المستوى في جميع أنحاء الإمارة، وتعرفوا عن قرب إلى خريطة معالمها السياحية والثقافية والترفيهية.

ونظمت الزيارة «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»، بالتعاون مع شركة سياحة الجولف السويدية «جولف بلايسير»، وضمت متخصصين في هذا المجال من السويد وألمانيا والنرويج والدنمارك.

وعززت «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» خلال العام الماضي مبادراتها لتحفيز سياحة الجولف، وترسيخ مكانة أبوظبي بين الوجهات العالمية المفضلة لهواة هذه الرياضة، مركزةً على الأسواق الواعدة في أوروبا والصين والهند ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى جانب استقطاب السياحة الداخلية.

وتقود «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة» لجنة لتطوير القطاع مختصة بسياحة الجولف تدعمها أهم الملاعب والأندية وشركات السفر والسياحة والعطلات والمنشآت الفندقية ووكالات الترويج للوجهة السياحية، والتي تتعاون معاً لتحقيق طموحات نمو سياحة الجولف في الإمارة.

وقال مبارك النعيمي، مدير إدارة الترويج والمكاتب الخارجية في «هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة»: «حققنا تقدماً كبيراً في سياحة الجولف خلال السنوات الأخيرة، مع زيادة أعداد الزوار القادمين للاستمتاع بالملاعب والمنشآت المتكاملة والحديثة في أبوظبي».

وأضاف النعيمي: «نتوقع أن يسهم نهجنا القائم على التعاون مع شركائنا من خلال لجنة تطوير القطاع السياحي الخاصة بأندية الجولف، في دفع عجلة النمو المطرد لعدد الزوار الدوليين الذين يختارون تمضية عطلات الجولف في الإمارة». وتابع: «تأتي استضافة ما يزيد على 100 من المتخصصين في هذا القطاع، ومنحهم فرصة تجربة مرافق الجولف المتنوعة في الإمارة، ضمن مبادراتنا لتسويق رسالتنا السياحية، وتعزيز الوعي بالبنية التحتية الرياضية والترفيهية والفندقية التي توفر أجواء مثالية لجولة جولف استثنائية تحت شمس أبوظبي الدافئة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا