• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

وفد «دار زايد» يطّلع على مركز المعرفة بشرطة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

اطلع وفد من دار زايد للثقافة الإسلامية على مهام مركز المعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء في شرطة أبوظبي؛ وتطبيق أفضل الممارسات الدولية في مختلف مجالات العمل.

وكان الرائد الدكتور سيف سالم لخريباني النعيمي، نائب مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة أبوظبي، اجتمع مع الوفد برئاسة أحمد إسماعيل الكمالي، رئيس لجنة إدارة المعرفة بدار زايد للثقافة الإسلامية، مؤكداً الاهتمام المشترك بين المؤسسات والدوائر المحلية في تبادل المعارف وتعزيز الشراكات تحقيقاً لرؤية وتطلعات حكومة أبوظبي.

بدوره استعرض الرائد خالد حسين الخوري، مدير مركز المعرفة بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، عملية التغيير والتطوير منذ العام 2003 مع إطلاق الاستراتيجية الأولى والتطورات التي لحقت بها، والهيكل التنظيمي للقيادة العامة للشرطة وهيكل إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء والمهام والواجبات المختلفة، وجهود فرق العمل في تطبيق المعايير العالمية للجودة لتحسين الأداء العام. وقدم شرحاً عن آليات العمل التي اعتمدتها القيادة في إدارة المعرفة ومنهجية إدارة المعرفة والتي تهدف إلى ضبط وإدارة المعرفة في شرطة أبوظبي؛ بما يضمن حسن استخدامها في تطوير وتحسين الأداء المؤسسي. وقدم الرائد عبدالله العامري، رئيس قسم العمليات الإدارية بإدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء، نبذة عن العمليات الإدارية وكيفية تحديد وتصميم العمليات المرتبطة مباشرة بالمعرفة، وتوثيق أدلة العمل الضرورية لتنفيذ هذه العمليات، وتوثيق العمليات الرئيسية كافة، والمساندة وتحديد مسؤولية وملكية هذه العمليات ووصف مدخلاتها ومخرجاتها، وآلية قياس المخرجات ومسؤولية ودورية التقييم والتدقيق والمراجعة. وشكر رئيس الوفد فريق العمل على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة، مؤكداً أن هذه الزيارة ستكون الخطوة الأولى لتعزيز الشراكة بين القيادة العامة لشرطة أبوظبي ودار زايد للثقافة الإسلامية، وأشاد بدور شرطة أبوظبي وجهودها في تعزيز مسيرة الأمن والأمان، متمنياً للقيادة العامة لشرطة أبوظبي مزيداً من التألق والتميز. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض