• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الفشل أمام كرواتيا يثير ذعر الإسبان قبل مواجهة الطليان في اليورو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يونيو 2016

مدريد - د ب أ

حتى مساء الثلاثاء كانت حالة من القناعة تسود بين الكثيرين من مشجعي كرة القدم وأغلب أقسام الإعلام الأسباني، بأن المنتخب الإسباني في طريقه لتحقيق إنجاز غير مسبوق بإحراز لقب كأس الأمم الأوروبية للمرة الثالثة على التوالي.

واستمرت هذه القناعة حتى وجه ايفان بيريسيتش صدمة للمنتخب الأسباني وجماهيره عندما سجل هدف الفوز 2 - 1 للمنتخب الكرواتي مساء الثلاثاء في مواجهة الفريقين في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس الأمم الأوروبية المقامة بفرنسا.

وعلقت إذاعة «ماركا» الأسبانية عقب هزيمة المنتخب الأسباني في بوردو أمس: «هذا الهدف ربما يغير كل شيء، لقد وضعنا في الجانب الصعب من القرعة، وأثر سلبياً على تفاؤلنا بشكل فوري، الآن سيكون علينا التغلب على إيطاليا وربما بعدها ألمانيا أو فرنسا، من أجل الوصول للنهائي».

وكان المنتخب الأسباني سيوجد في الجانب الأسهل من القرعة في حالة إنهاء مباراة أمس بالتعادل، حيث كان سيواجه بذلك أحد المنتخبات الأربعة المتأهلة للدور الثاني من المركز الثالث بمجموعاتها، وبعدها يواجه في حالة التأهل أحد منتخبي بولندا وسويسرا في دور الثمانية.

لكن الهزيمة وضعت المنتخب الأسباني في مواجهة إيطاليا، المتأهلة من صدارة المجموعة الخامسة، يوم الاثنين المقبل في سان دونيه، وبعدها ربما يواجه المنتخب الألماني أو الفرنسي في دور الثمانية والدور قبل النهائي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا