• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مدير بلدية دبا الفجيرة لـ «الاتحاد»:

98٪ الإنجاز في مجمع خليفة السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

حوار - السيد حسن

كشف المهندس حسن اليماحي، مدير بلدية دبا الفجيرة، عن أن نسبة إنجاز مجمع خليفة السكني، التابع لبرنامج الشيخ زايد للإسكان، وصلت إلى 80 - 98 %، فيما وصلت نسبة الإنجاز في مشاريع الطرق الداخلية بمدينة دبا وضواحيها إلى إنجاز نحو 90%، وهي من المشاريع التابعة لمبادرات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله”.

وأوضح مدير البلدية في حوار مع «الاتحاد» أن العام الماضي شهد تخصيص 122 قطعة أرض سكنية وتجارية وصناعية للمواطنين، لافتاً إلى تسوية تلك الأراضي وتوزيعها، والاستفادة منها بإقامة بيوت ومحال وورش صناعية، تم إنجاز البعض منها، فيما يجري إنجاز البعض الآخر.

وأشار المهندس اليماحي إلى بدء العمل في تشييد أول سوق مركزي متكامل للفواكه والخضراوات في منطقة البدية، التابعة لمدينة دبا الفجيرة، ويقام المشروع على شارع الشيخ زايد بن سلطان، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال النصف الأول من العام المقبل.

وطالب الهيئة الاتحادية للكهرباء والماء، بالتدخل السريع لتوصيل التيار الكهربائي للمناطق السكنية الجديدة، والتي تم تشييدها ضمن مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة لتطوير المناطق، والمناطق السكنية الأخرى التي تفتقر إلى وجود التيار الكهربائي في شوارعها الداخلية والرئيسة.

وتطرق المهندس اليماحي إلى الرخص الحرفية والمهنية والتجارية والصناعية، التي أصدرتها البلدية خلال العام الماضي، والبالغ عددها 4 آلاف و805 رخص، ما بين الجديدة والمجددة.

توزيع الأراضي ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض