• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

المهرجان عزز حركة الأسواق في الإمارة

«دبي للتسوق»: 25% نمو مبيعات الذهب و12% للتجزئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 21 يناير 2016

دبي (الاتحاد)

عزز مهرجان دبي للتسوق حركة الأسواق والقطاعات الاقتصادية خلال الأسبوعين الأوّلين من المهرجان، حيث ارتفعت مبيعات الذهب والمجوهرات في دبي بنسبة 25%، فيما ارتفعت مبيعات مراكز التسوق بنسبة 12% خلال الفترة نفسها.

وقالت ليلى محمد سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «إن هذه المؤشرات الإيجابية تؤكد أهمية مهرجان دبي للتسوق كحدث سياحي عالمي يسهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للتسوق والسياحة. نحن جميعاً ندرك مدى جاذبية إمارة دبي للسياح خلال فصل الشتاء، ويأتي مهرجان دبي للتسوق بأجوائه الاحتفالية وعروضه الترويجية ليزيد من جاذبية المدينة ويدفع بالسياح والزوار للمكوث فترة أطول والتسوق أكثر مع وجود هذا الكم المتنوع من الفعاليات والعروض الترويجية التي لا مثيل لها في المنطقة».

وقال الشيخ ماجد المعلا، نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة العمليات التجارية: «من الرائع أن يواصل مهرجان دبي للتسوق بفعالياته وأنشطته المتنوعة، التي تقام في أرجاء دبي، تألقه وتربعه على قمة المهرجانات العالمية».

وأضاف: «تسجل جميع رحلاتنا القادمة إلى دبي، خاصة من دول مجلس التعاون الخليجي نسب إشغال مرتفعة حالياً، وهناك العديد من الركاب الذين ننقلهم يحضرون خصيصاً إلى دبي للمشاركة في فعاليات المهرجان، الأمر الذي يؤكد أن دبي باتت مركزاً ومقراً للعديد من المناسبات والأحداث العالمية».

بدوره، قال صلاح تهلك، نائب أول الرئيس- الاتصال المؤسسي في سوق دبي للحرة: «استقطبت الدورة الحادية والعشرين لمهرجان دبي للتسوق أعداداً كبيرة من الزوار لدبي مع بداية العام الجديد، وهو يلعب دوراً مهماً في تعزيز قطاع التجزئة. ومع زيادة أعداد المسافرين عبر مطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي، فإن أول ما يقوم به هؤلاء هو التسوق في سوق دبي الحرة قبل التوجه إلى المدينة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا