• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

6 مسابقات في كرنفال الموضة والأزياء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 29 مارس 2014

تجذب مسابقة «جاكوار ستايل ستيكس» في أمسية عيد الأناقة 2014 المزيد من المشاركين، حيث يسعى رواد السباقات في دبي الذين يتمتعون بذوق عال في الأناقة إلى المنافسة وبقوة على الجوائز المقدمة وتتضمن جوائز مسابقة عام 2012 وهي سيارة جاكوار مكشوفة لمدة عام بجانب أحدث الهواتف الذكية وباقة عناية بالجسم بالإضافة إلى الإقامة في منتجع باب الشمس الصحراوي وفندق الميدان.

وتختار لجنة التحكيم الرجال والسيدات الأكثر أناقة، وهي مسابقة أفضل السيدات أناقة، ومسابقة أفضل الرجال أناقة، وأفضل الأزواج أناقة ثم أفضل قبعة والقبعة الأكثر إبداعا والسيدة الأكثر أناقة، وتعد المسابقتان الأخيرتان أحدث المسابقات، وتمت إضافتهما هذا العام. وتركز لجنة التحكيم على القطع الأصلية المستخدمة في القبعة التي تتميز بلمسات ابداعية فريدة وسيتم اختيار أفضل السيدات أناقة من قبل مراقبي الأناقة والموضة عند وصول الضيوف إلى منصة ميدان وستحصل الفائزة على ساعة نسائية من مجموعة لوجين سانت ايمييه.

وتستعين اللجنة المنظمة بخبراء الأناقة في العالم، لتقديم نصائح يمكن أن تساعد الجمهور على خلق انطباع لدى أعضاء لجنة التحكيم منها أن القبعات والشالات ضرورية للسيدات وتنسيق الملابس وملاءمتها أمر مهم، بالإضافة إلى أن الألوان السائدة هذا الموسم هي البيج والألوان الفاتحة والأخضر الليموني والسكري كما أن اختيار الأحذية الأنيقة ذات الكعب العالي والمغلقة عند الأصابع أو الصنادل، وفي حالة ارتداء فستان ذات تصميم بسيط على السيدة أن تزينه بقلادة ملفتة للنظر.

ويبدأ برنامج فعاليات مسابقة الأناقة في الخامسة مساء بمسابقة القبعة الأكثر إبداعا، ثم أفضل الرجال أناقة وبعدها اختيار أفضل ثنائي أناقة، وأفضل السيدات أناقة وسيكون الختام مع أفضل زي للسيدات وأفضل قبعة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا